أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

السيد وزير العدل القاضي المستشار هشام محمد ممدوح الشعار يتفقد واقع العمل القضائي في عدلية حلب والمحاكم التابعة لمحافظة حلب مطلعاً على المحاكم والدواوين فيها . 


وتم خلال اجتماع الوزير بقضاة عدلية حلب إثارة العديد من النقاط الهامة خاصة المعوقات التي تعترض حسن سير العمل القضائي وسبل معالجتها.


كما نوه السيد الوزير إلى أهمية تأمين البنى التحتية اللازمة والكوادر البشرية المؤهلة التي ستسهل الكثير من الاجراءات على المواطنين والقضاة والمحامين والعاملين في سائر المحاكم . 


ومن جهة اخرى تقدم المحامي العام الأول بحلب القاضي المستشار احمد عمر بلاش بشرح عن واقع عمل المحاكم واحتياجاتها بما يسهم في تطوير العمل القضائي مبيناً حاجة بعضها إلى الترميم ورفدها بالكوادر العاملة خاصة من الفئة الاولى وتأمين التجهيزات اللازمة للإقلاع ببرنامج أتمتة العمل القضائي والإداري فيها .

شبكة سورية الحدث

0 2 0
459
2018-11-03 12:05 PM
وزير العدل يتفقد واقع العمل القضائي في عدلية حلبوزير العدل يتفقد واقع العمل القضائي في عدلية حلب
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS