أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت غرفة تجارة ريف دمشق عن إنشاء بنك معلومات خاص بطالبي فرص العمل يهدف إلى مساعدة الشركات والمؤسسات والمنشات الخاصة بالحصول على حاجتها من العمالة.

وطلبت الغرفة من الراغبين بالتسجيل في بنك المعلومات المبادرة إلى إرسال سيرهم الذاتية ليصار إلى التواصل معهم في ضوء الطلبات التي ترد إليها من قبل المؤسسات والشركات.

رئيس غرفة تجارة ريف دمشق وسيم قطان أكد في تصريح صحفي أن الغرفة ارتأت إنشاء بنك معلومات تنظم فيه قوائم الراغبين بالحصول على فرصة عمل كل حسب اختصاصه ومؤهلاته بما يمكن الشركات والمؤسسات التي تحتاج إلى عمالة لانتقاء ما يناسبها وفقا للبيانات التي سيقوم راغبو العمل بإرسالها إلى الغرفة التي تقوم بتصنيفها حسب الاختصاصات والشهادات.

وبين قطان أن الغرفة ستقوم لاحقا بالتواصل مع الشركات والمؤسسات لمدها بالمعلومات التي تمكنها من انتقاء حاجتها من الراغبين بالعمل وفق احتياجاتها ومتطلباتها مشيرا إلى أن القطاع الخاص يمثل رافعة حقيقية للاقتصاد الوطني وخاصة في مرحلة إعادة الاعمار.

وقال: “إن ضمان دخول سليم ومدروس للخريجين وأصحاب الكفاءات والراغبين إلى سوق العمال يشكل التحدي الأهم لضمان نجاح القطاع الخاص في أن يكون رافدا لعملية التنمية في البلاد.

شبكة سورية الحدث

0 0 0
542
2018-11-03 12:31 PM
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
مسابقات الرواد"دفع الاطفال إلى آفاق الإبداع والابتكار ومحطات ريادية تنمي شخصية الطفل

مسابقات الرواد"دفع الاطفال إلى آفاق الإبداع والابتكار ومحطات ريادية تنمي شخصية الطفل

سورية الحدث  متابعة ..هيثم علي.ضياء السعيدأقام فرع "درعا" لطلائع البعث مسابقات الرواد  بمرحلتها الثالثة على مستوى المحافظة بمختلف الاختصاصات وبمشاركة اكثر من 800 مشارك من جميع مناطق المحافظة. وخصوصا التي تم تحريرها من رجس الارهاب بمدرس ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS