أخرالأخبار
سورية الحدث

أعلنت غرفة تجارة ريف دمشق عن إنشاء بنك معلومات خاص بطالبي فرص العمل يهدف إلى مساعدة الشركات والمؤسسات والمنشات الخاصة بالحصول على حاجتها من العمالة.

وطلبت الغرفة من الراغبين بالتسجيل في بنك المعلومات المبادرة إلى إرسال سيرهم الذاتية ليصار إلى التواصل معهم في ضوء الطلبات التي ترد إليها من قبل المؤسسات والشركات.

رئيس غرفة تجارة ريف دمشق وسيم قطان أكد في تصريح صحفي أن الغرفة ارتأت إنشاء بنك معلومات تنظم فيه قوائم الراغبين بالحصول على فرصة عمل كل حسب اختصاصه ومؤهلاته بما يمكن الشركات والمؤسسات التي تحتاج إلى عمالة لانتقاء ما يناسبها وفقا للبيانات التي سيقوم راغبو العمل بإرسالها إلى الغرفة التي تقوم بتصنيفها حسب الاختصاصات والشهادات.

وبين قطان أن الغرفة ستقوم لاحقا بالتواصل مع الشركات والمؤسسات لمدها بالمعلومات التي تمكنها من انتقاء حاجتها من الراغبين بالعمل وفق احتياجاتها ومتطلباتها مشيرا إلى أن القطاع الخاص يمثل رافعة حقيقية للاقتصاد الوطني وخاصة في مرحلة إعادة الاعمار.

وقال: “إن ضمان دخول سليم ومدروس للخريجين وأصحاب الكفاءات والراغبين إلى سوق العمال يشكل التحدي الأهم لضمان نجاح القطاع الخاص في أن يكون رافدا لعملية التنمية في البلاد.

شبكة سورية الحدث

0 0 0
411
2018-11-03 12:31 PM
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
جريمة بشعة اغتصاب طفل وقتله بريف حمص

جريمة بشعة اغتصاب طفل وقتله بريف حمص

انتشل عناصر الدفاع المدني بمؤازرة فوج اطفاء حمص جثة الطفل (ح.ح) البالغ من العمر 3 سنوات، من أحد الآبار الارتوازية في قرية المنزول بريف حمص الجنوبي الشرقي.وفي التفاصيل.. ان ذوي الطفل بلغوا عن اختفاء ابنهم يوم أمس، لتتولى ناحية شرطة الرقامة عملية البحث ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS