أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كرمت روسيا قائد قوات“حصن الوطن” وعضو مجلس الشعب السوري، محمد أسعد، بوسام “الذكرى 100 للقوات المسلحة الروسية”.

وقالت “قوات حصن الوطن” على صفحتها الرسمية، الاثنين 5 من تشرين الثاني، إن اللواء يوري ياروفيتسكي، قائد القوات الروسية العاملة في تدمر بريف حمص كرم محمد عبده أسعد قائد “قوات حصن الوطن” بالوسام المذكور، وهو من مرتبة الشرف الأولى.

كما سلمه بطاقة شكر، “أثنى فيها على جهوده وعمله في محاربة الإرهاب وعلى البطولة والشجاعة، والقرارات الصائبة والمهارة العالية في القيادة”.

وينحدر محمد أسعد قائد القوات وعضو مجلس الشعب من بلدة عين التينة في القلمون الشرقي، وهو من مواليد 1975، ونجح في انتخابات المجلس في 2016، وحاصل على إجازة في إدارة الأعمال.

ويتركز عمل القوات التي يقودها في البادية السورية وريف حمص الشرقي، وشارك في العمليات العسكرية التي دارت ضد تنظيم “الدولة الإسلامية” بشكل خاص.

وينحدر غالبية المقاتلين في “حصن الوطن” من مناطق القلمون الشرقي، وانضوى فيها مؤخرًا عناصر دخلوا في اتفاقيات “التسوية” مع الحكومة.





شبكة سورية الحدث

0 5 0
251
2018-11-06 11:01 PM
روسيا تكرم عضوًا في مجلس الشعب قائد قوات حضن الوطن في تدمر روسيا تكرم عضوًا في مجلس الشعب قائد قوات حضن الوطن في تدمر روسيا تكرم عضوًا في مجلس الشعب قائد قوات حضن الوطن في تدمر روسيا تكرم عضوًا في مجلس الشعب قائد قوات حضن الوطن في تدمر روسيا تكرم عضوًا في مجلس الشعب قائد قوات حضن الوطن في تدمر
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS