أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نظراً إلى بدء تنفيذ اتفاقية بين واتس آب وغوغل، ينبغي على مستخدمي تطبيق التراسل الفوري بأجهزة أندرويد التحقق من ملفات النسخ الاحتياطي قبل 12 تشرين الثاني الجاري، وإلا فإنهم قد يتعرضون لفقدان البيانات.


وفي التفاصيل أنّ هذه الاتفاقية تنص على عدم تخزين ملفات النسخ الاحتياطي لتطبيق واتس آب بخدمة غوغل السحابية درايف اعتباراً من هذا التاريخ.


وفي هذا السياق، قالت واتس آب إن ملفات النسخ الاحتياطي، التي لم يتم تحديثها لفترة أطول من عام، سيتم حذفها من خدمة غوغل درايف تلقائياً.


ولكي يتمكن المستخدم من تحميل نسخة من ملفات النسخ الاحتياطي من واتس آب على غوغل درايف، فإنه يتعين عليه استدعاء بند الدردشة في إعدادات واتس آب، ثم يتم تحديد بند نسخ احتياطي للدردشة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
678
2018-11-08 12:15 PM
 إفعلوا هذا الأمر قبل 12 تشرين وإلا تخسرون كل شيء!.....تحذير لمستخدمي واتس آب
اطلاق مهرجان الشام بنجمعنا من حديقة تشرين  محافظ دمشق.. ريع المهرجان يعود لذوي الشهداء والجرحى

اطلاق مهرجان الشام بنجمعنا من حديقة تشرين محافظ دمشق.. ريع المهرجان يعود لذوي الشهداء والجرحى

سورية الحدث_ عبادة محمد..انطلقت اليوم فعاليات مهرجان الشام بتجمعنا بدورته الثانية في حديقة تشرين برعاية رسمية من وزارة السياحة ومحافظة دمشق أكد وزير السياحة محمد رضوان مارتيني ان مهرجان الشام بدورته من تنظيم غرفة تجارة دمشق بالشراكة مع وزارة الس ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS