أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدرت الشركة العامة لمحطة توليد الطاقة الكهربائية في محردة أسماء الناجحين في الامتحان العملي للمتقدمين إلى اختبار الفئات الثالثة والرابعة والخامسة والذي تم إجراؤه منتصف الشهر الماضي.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس علي هيفا اليوم أن عدد الناجحين في الامتحان العملي لمختلف الفئات بلغ 216 شخصاً منهم 22 متقدماً من ذوي الشهداء مبيناً أنه يمكن الاطلاع على أسماء الناجحين من خلال لوحة الاعلانات في الشركة أو موقعها على الانترنت.

وكانت شركة كهرباء محردة أعلنت في شهر حزيران الماضي عن إجراء اختبار لتعيين عدد من العاملين من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
92
2018-11-08 7:31 PM
كهرباء محردة تصدر أسماء الناجحين
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

توفي شخصان وأصيب شخص ثالث جراء اصطدام سيارة نوع فان بشاحنة على طريق عام الحسكة القامشلي.وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن سيارة نوع فان مغلقة اصطدمت بسيارة شاحنة عند منطقة تل عربيد 60 كم شمال مدينة الحسكة ما أدى إلى وفاة سائق السيارة المغلقة وشخص آخر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS