أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

جدد “التحالف الدولي” عدوانه على الأراضي السورية وانتهاكاته للقوانين الدولية تحت ذريعة محاربة إرهابيي “داعش” حيث ارتكبت طائراته اليوم مجزرة جديدة قضى خلالها طفلان وامرأتان في بلدة هجين بريف دير الزور الشرقي.

وذكرت مصادر أهلية في دير الزور أن طائرات تابعة لـ “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة قصفت الأحياء السكنية في بلدة هجين شرق دير الزور بنحو 110 كم ما تسبب بمجزرة راح ضحيتها طفلان وامرأتان واصابة آخرين بجروح.

ولفتت المصادر إلى أن “التحالف” يتعمد قصف منازل المدنيين في البلدة تحت ذريعة استهداف إرهابيي “داعش” مشيرة إلى أن عدوان “التحالف” المستمر تسبب بتشريد وتهجير مئات المدنيين الذين اصبحوا بلا مأوى نتيجة تدمير منازلهم.

وتأتي مجزرة “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة من خارج مجلس الأمن اليوم بعد أقل من 48 ساعة من المجزرة التي ارتكبها طيرانه بحق المدنيين في بلدة هجين ما تسبب باستشهاد 26 مدنيا على الأقل بعضهم من الأطفال والنساء وإصابة العشرات بجروح ووقوع دمار كبير في المنازل.

وتقود الولايات المتحدة تحالفا غير شرعي من خارج مجلس الأمن بزعم محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية في حين استهدفت معظم غارات هذا “التحالف” السكان المدنيين وتسببت بعشرات المجازر وتدمير البنى التحتية والمنشات الحيوية كما تسبب هذا “التحالف” بتدمير مدينة الرقة بشكل شبه كامل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1988
2018-11-11 9:44 PM
التحالف يرتكب مجزرة جديدة في ريف دير الزور الشرقي
المصرف الزراعي يصرف كامل مستحقات الفلاحين بدير الزور

المصرف الزراعي يصرف كامل مستحقات الفلاحين بدير الزور

أنهى المصرف الزراعي بدير الزور عملية صرف كامل مستحقات الفلاحين الذين قاموا بتوريد محصول القطن.وذكر مدير المصرف بسام كصيري أن قيمة الأقطان التي تم صرفها بلغت 847 مليون ليرة سورية عن موسم القطن لعام 2018 لافتاً إلى أن عدد المستحقين بلغ 100 مستحق ما بين ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
 بعد انقطاع 6 سنوات.. ربط سد الفرات بالشبكة العامة من خلال خط توتر عالي 230 ك.ف (الثورة , حماة ١)

بعد انقطاع 6 سنوات.. ربط سد الفرات بالشبكة العامة من خلال خط توتر عالي 230 ك.ف (الثورة , حماة ١)

تمكنت ورشات الكهرباء من الانتهاء من اصلاح وصيانة خط توتر عالي 230 ك.ف "الثورة , حماة ٢ " الذي يربط سد الفرات بالشبكة العامة والذي سيرفد الشبكة الكهربائية بـ 200 ميغا مما يساهم في تعزيز استقرار ربط السدود المائية مع الشبكة وبالتالي استقرار المنظومة ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS