أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وجهت الممثلة المصرية ​فيفي عبده​ رسالة لجمهورها نشرتها عبر حسابها الخاص على "فايسبوك" حيث ناشدت جمهورها ممن يرغب في متابعتها بأن يقتصر على متابعة صفحتها الرسمية، نافية علاقتها بأي "غروب" يحمل اسمها عبر هذا الموقع.


وكتبت عبده التالي: "أنا بتاسف جدًا يا جماعة بس أنا لغيت كل الصفحات والغروبات اللي باسمي على الفيس بوك واللي يتابعني ويعرف أخباري من هنا على صفحتي الرسمية".


"أنا اساساً مليش أي علاقة بالغروبات ولا عمري كنت بتابعها واللي عايز يراسلني هنا على صفحتي الرسمية لأن كل ما هو جديد على صفحتي وأي صفحة تانية ياريت كله يبلغ عنها لأن كان في غروب اتعمل باسمي أنا مكنش ليا أي علاقة به ولا أي حاجة كانت بتنزل عليه".


"أنا عمري ما تابعت غروبات وللأسف أنا اكتشفت ده دلوقت.. متشكرة جدا لكل أحبائي والمعجبين وحسبي الله فكل اللي بيفكر في أذيتي بعد مجهود سنين.. بحبكم أوي خمسة أمواه".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
202
2018-11-14 10:14 PM
فيفي عبده: أنا بتأسف
فيفي عبده في موقف محرج و وفاء الكيلاني تنفجر ضحكًا..فيديو

فيفي عبده في موقف محرج و وفاء الكيلاني تنفجر ضحكًا..فيديو

تعرضت الفنانة فيفي عبده لموقف محرج، أثناء استضافتها اليوم الإثنين في حلقة برنامج "تخاريف"، تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني.وجهت وفاء عدة أسئلة للفنانة فيفي عبده، وبعد انتهاء الفقرة قالت الكيلاني لفيفي: "تعادلتي مع ساعة الرمل" وهي عنوان لتحدي في أحد فقر ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS