أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أجرت كوريا الديمقراطية اليوم اختباراً على سلاح تكتيكي عصري للغاية تم تطويره حديثاً خلال زيارة رئيس البلاد كيم جونغ أون الأكاديمية الوطنية لعلوم الدفاع.

وقال الرئيس كيم وفق ما ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية: “السلاح الذى جرى تطويره على مدى فترات طويلة يساعد على بناء دفاع منيع لبلادنا ويشكل تحولاً حاسماً في تعزيز القوة القتالية لقواتنا المسلحة”.

وأضاف كيم: “النجاح العظيم أثبت مجدداً صحة سياسة حزب العمال المتمثلة بإعطاء الأولوية للعلوم والتكنولوجيا الدفاعية والقدرة الدفاعية للبلاد التي تشهد تطوراً سريعاً وشكل منعطفاً حاسماً في تعزيز القدرة القتالية للجيش الشعبي الكوري”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
232
2018-11-16 7:49 PM
كوريا تختبر سلاحاً تكتيكياً حديثاً
السعودية تكتسح كوريا الشمالية برباعية نظيفة

السعودية تكتسح كوريا الشمالية برباعية نظيفة

اكتسح المنتخب السعودي الثلاثاء برباعية نظيفة نظيره الكوري الشمالي في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا.وسجل رباعية المنتخب السعودي كل من هتان باهبري (29) ومحمد آل فتيل (37) وسالم الدوسري (71) وفهد المولد 87)وأكمل منتخب كوريا الشمالية ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS