أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كانت شركة "أبل" الأميركية سباقة في إطلاق نظام الكاميرا المزدوج، قبل أن تطرح "هواوي" الكاميرا الثلاثية، أما شركة "إل جي" الكورية الجنوبية، فتستعد الآن لإبهار المستخدمين بابتكار ثوري جديد.

ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الشركة قدمت براءة اختراع لهاتف ذكي يضم 16 عدسة في الكاميرا الخلفية من أجل تصوير عالي الدقة وأكثر واقعية.

ويبدو أن تاريخ تقديم براءة الاختراع قديم، إذ يعود إلى عام 2014، لكن لم يكشف عن تفاصيله إلا مؤخرا.

وتقول التفاصيل إن الهاتف سيأتي بتصميم مختلف، بحيث يكون قادرا على احتواء 16 عدسة للتصوير، على أن يتم ترتيبها بشكل 4x4، وهو ما سيمكن الكاميرا من التقاط صور من زوايا عديدة في وقت واحد.

وستتيح هذه الميزة كذلك التقاط صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد، مع إمكانية تعديل وحذف الوجوه والأشياء غير المرغوب فيها بسهولة وبدقة عالية.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن الشركة الكورية الجنوبية تتطلع لتحسين خدمات كاميراتها في هواتفها القادمة، مشيرة إلى أنه من غير الواضح موعد طرح هذه التقنية الجديدة، وفي أي هاتف سيتم اعتمادها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
71
2018-11-29 3:00 PM
ثورة في عالم الاتصالات.. براءة اختراع لجهاز بـ16 كاميرا
وزارة الاتصالات : لا يوجد نية لرفع تعرفة الاتصالات والمشروع الأهم المعاملات الإلكترونية

وزارة الاتصالات : لا يوجد نية لرفع تعرفة الاتصالات والمشروع الأهم المعاملات الإلكترونية

أكد وزير الاتصالات والتقانة علي الظفير أنه لا يوجد نية لرفع تعرفة الاتصالات، أو فرض رسوم على اتصالات “الواتساب”، حيث إن المشروع الأهم للوزارة في 2019 هو المعاملات الإلكترونية إضافة إلى تطوير بوابة الحكومة الإلكترونية.وجاء كلام الظفير خ ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
 القبض على السجين الذي حاول الفرار من القصر العدلي في دمشق

القبض على السجين الذي حاول الفرار من القصر العدلي في دمشق

سورية الحدث _ متابعة تناولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول تمكن السجين (م – ق) المتهم بعدة قضايا سلب من الفرار من القصر العدلي في دمشق .بالتدقيق في هذه الحادثة ، تبين أنه فور تلقي الوحدات الشرطية خبر فرار سجين موقوف بعدة جرائم احتيال وس ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS