أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email



أثبتت دراسة عالمية أن المواطن السوري يتمتع بعرق إنساني نادر في الوجود، وقال العلماء أنه نتيجة لدراسة أجريت على عدد من المواطنيين السوريين تبين أن هذا الكائن الأسطوري يتمتع بصفاتٍ خارقة عديدة.

وأضاف العلماء أنه عند مراقبة (معدة) أحد أفراد العينة لوحظ قدرة على إفراز عصارات خارقة تساعد على هضم أسوأ أنواع الأطعمة بالإضافة إلى قدرةٍ عاليةٍ على تحمل الجوع لسنوات طويلة والاكتفاء برغيف خبز يابس.

وعند متابعة البنية الجسدية لأحد الأفراد تفاجئ العلماء بقدرة نادرة على البقاء حياً في أقسى الظروف الجوية والمناخية والبرد والعواصف الثلجية.

وبعد قياس حالة المبحوث النفسية والمعنوية أكتشف العلماء قدرة على تحمل أسوأ نشرات الأخبار والأنباء المفجعة ومشاهد العنف.

وأثناء تحليل أحد الأدمغة السورية وجد الباحثون خلايا مسؤولة عن وضع أفضل خطط التقشف الاقتصادي وإدارة الموارد المائية عند انقطاع المياه لأشهر.

وبناء على الدراسة قررت الدول الأوروبية ومنها السويد وهولندا وألمانيا وغيرها استقبال عينات من هذا العرق للمساعدة على تحسين نسل مواطنيها وحل أزمة اليورو الاقتصادية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
204
2018-12-01 1:29 PM
معجزة المواطن السوري!!
صباغ: الشعب السوري مصمم على الانتصار الناجز على الإرهاب

صباغ: الشعب السوري مصمم على الانتصار الناجز على الإرهاب

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أن الجولان أرض سورية وأننا عازمون على تحرير كل شبر من أراضي سورية.وفي كلمة له خلال أعمال مؤتمر برلمانات دول جوار العراق قال صباغ: إن الشعب العربي السوري مصمم على الانتصار الناجز على الإرهاب مهما كانت التضحيات وهو مستمر ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
لا بديل عن المقاومة حتى النصر

لا بديل عن المقاومة حتى النصر

ولأنني سوري وأحمل جينات هذه الأرض المباركة ، وتتوهج فيّ روح المقاومة أجدني في كل مرة ، أضطر في مقارباتي الكثيرة ، ورغم صور التطبيع ومهرجانات الإستسلام ، أن استشهد بما فعلته المقاومة اللبنانية التي كسرت شوكة الجيش الصهيوني وهزمته شر هزيمة ، ففي ظروف ع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS