أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تستعد شركة "ون بلس" للكشف عن هاتفها الجديد "ون بلس 6 تي ماكلاين"، والذي يدعم مجموعة من المواصفات المميزة، وذلك خلال مؤتمرها القادم في لندن.

ومن المرتقب أن تكشف الشركة النقاب عن الهاتف ذو الإصدار المحدود يوم 11 ديسمبر الجاري، وفق ما ذكر موقع "ذا إيكونوميك تايمز".

وسيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية "RAM" 10 غيغابايت، تعد الأعلى في عالم الهواتف المتحركة، وسعة تخزين تبلغ 256 غيغابايت.

وتعاونت الشركة في تصميم هاتفها مع "ماكلارين"، حيث تشير توقعات مواقع تقنية إلى أن الإصدار الجديد سيدمج شعار "ماكلارين" في القسم الخلفي من الجهاز.

 ولم تعرض الشركة أي تفاصيل تقنية إضافية تتعلق بالهاتف أو ثمنه، ولكنها نشرت صورة "تشويقية" على حسابها في موقع تويتر، يظهر شعارها إلى جانب ماكلارين.


شبكة سورية الحدث

0 2 0
150
2018-12-03 4:20 PM
هاتف جديد ..شركة "ون بلس" تحرج سامسونغ وهواوي!هاتف جديد ..شركة "ون بلس" تحرج سامسونغ وهواوي!
دواء جديد ينقذ الذاكرة من الاكتئاب وأمراض الشيخوخة

دواء جديد ينقذ الذاكرة من الاكتئاب وأمراض الشيخوخة

من المقرر أن يدخل الدواء المصمم لعكس النسيان اليومي الذي يحدث في منتصف العمر، في مرحلة التجارب السريرية على البشر.وأظهر الدواء الجديد نجاعة في عكس مسارات تدهور ذاكرة كبار السن من الفئران، بما في ذلك في المراحل المبكرة لمرض ألزهايمر.وبما أن ضعف الذاكر ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS