أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


ذكرت تقارير إعلامية، الأربعاء، أن الممثل والمخرج السوري مهند قطيش قد تعرض لحادث سير أصيب على إثره برضوض، دون أن تذكر مكان وقوع الحادث.

وكتبت ابنة الفنان، جودي قطيش، على صفحتها الشخصية في فيسبوك :"الحمدالله على السلامة يا أغلى من روحي .. لكل مين عم يطمن (يطمئن) على بابا، بابا صار منيح (بخير) الحمدالله و بخير بعتذر (أعتذر) اذا ما قدرت رد على حد".

كما نشر صديقه الممثل خالد القيش، على صفحته الشخصية على "فيسبوك" صورا لسيارة مهند بعد الحادث، وتمنى له الشفاء العاجل.

وقال القيش في منشوره: "الصديق مهند قطيش تعرض لحادث سيارة وهو الان بحالة جيده جدا"، فيما أظهرت الصور إصابة السيارة بأضرار بالغة، بحسب موقع "نجوم ومشاهير" الفني.

والفنان مهند قطيش من مواليد محافظة السويداء جنوبي سوريا، ويبلغ من العمر 43 عاما، وكان متزوجا من الفنانة السورية قمر خلف قبل أن ينفصلا ليتزوج الممثلة ريم زينو.

وأدى العديد من الأدوار في عدد من المسلسلات والافلام السورية , منها : عماد في مسلسل ابناء القهر , سلمة في مسلسل الزير سالم , واشتهر بدور عبودي الكازيه في مسلسل "الخربة" مع دريد لحام.

وفي رصيده عدة أفلام سينمائية، صعود القمر والمتبقي عام 1995، والمرسي عام 2002، وروداج عام 2010.

وللممثل تجربتين في مجال الإخراج هما فيلم "وطن حاف" عام 2011، و"رومنتيكا" عام 2012

شبكة سورية الحدث

0 4 0
720
2018-12-05 11:42 PM
الفنان مهند قطيش ينجو بعناية الإلهية من حادث سير مروعالفنان مهند قطيش ينجو بعناية الإلهية من حادث سير مروعالفنان مهند قطيش ينجو بعناية الإلهية من حادث سير مروعالفنان مهند قطيش ينجو بعناية الإلهية من حادث سير مروع
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
 القبض على السجين الذي حاول الفرار من القصر العدلي في دمشق

القبض على السجين الذي حاول الفرار من القصر العدلي في دمشق

سورية الحدث _ متابعة تناولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول تمكن السجين (م – ق) المتهم بعدة قضايا سلب من الفرار من القصر العدلي في دمشق .بالتدقيق في هذه الحادثة ، تبين أنه فور تلقي الوحدات الشرطية خبر فرار سجين موقوف بعدة جرائم احتيال وس ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS