أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نشر صندوق مكافحة وعلاج الإدمان في مصر فيلما تسجيليا عن متطوعي الصندوق الذين يحاولون توعية المصريين في المحافظات المختلفة بخطورة المخدرات.

وقال الصندوق إن لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح على رأس المتطوعين الذين وصل عددهم إلى 27 ألف شاب وفتاة.

الفيلم يركز على استثمار طاقات الشباب وتدريبهم لمحاربة الإدمان والتوعية بخطورة المخدرات.

ومحمد صلاح تطوع خلال العامين الماضيين في أربع حملات توعوية والتي تتخذ شعارا "أنت أقوى من المخدرات"، وانتشر الشعار بين الشباب والفتيات في المحافظات المختلفة.

ويتجاوز تعاطي المخدرات بين المصريين نسبة 10 في المئة، أي نحو 10 مليون شخص، بحسب مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان عمرو عثمان لـ"موقع الحرة"، وهي نسبة تمثل ضعف المعدلات العالمية، وأكبر نسبة معروفة ضمن الدول العربية.


شبكة سورية الحدث

0 2 0
129
2018-12-08 8:36 PM
في مصر 27 ألف متطوع لمحاربة المخدرات في مصر 27 ألف متطوع لمحاربة المخدرات
جيش الكتروني لمحاربة دول ..

جيش الكتروني لمحاربة دول ..

سورية الحدث بقلم : مُحمد فُؤاد زيد الكيلاني       ليس غريباً في هذا الزمان نوعية الحروب ، حيث بدأت الحرب بطريقة بدائية حتى تطورت إلى حروب نووية وما بعدها،  والى غير ذلك الكثير من التطور في الحروب ، لكن أخطرها جيوش تعمل ف ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS