أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في اتصال هاتفي اليوم، بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الأزمة في سورية، وحادث مضيق كيرتش والأمن الاستراتيجي.

ونقلت وكالة نوفوستي عن بيان للكرملين صدر في أعقاب الاتصال الهاتفي بمبادرة من الجانب الألماني: إن الجانبين تطرقا إلى الأزمة في سورية وأكدا على أولوية مهام الحوار الوطني السوري وتشكيل لجنة مناقشة الدستور الحالي.

وأضاف البيان… تم خلال الاتصال مناقشة الوضع الناشئ عن انتهاك السفن الأوكرانية للحدود الروسية يوم الـ 25 من تشرين الثاني الماضي والتعبير عن الاهتمام المشترك بعدم السماح بتصعيد التوتر في مياه بحر آزوف والبحر الأسود وتسوية المشاكل التي أسفرت عنها الأعمال الاستفزازية للسلطات الأوكرانية.

وكانت ثلاث سفن أوكرانية دخلت فى الخامس والعشرين من تشرين الثاني الماضى مضيق كيرتش الذى يربط البحر الاسود ببحر ازوف دون استئذان السلطات الروسية الأمر الذي استوجب ايقافها وهو ما فعله حرس الحدود الروسي.

وتبادل الجانبان الآراء حول الوضع في مجال الأمن الاستراتيجي نظرا لنوايا الإدارة الأمريكية الخروج من معاهدة الصواريخ المتوسطة وقصيرة المدى وتم الاتفاق على مواصلة الاتصالات على مختلف المستويات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
156
2018-12-11 10:43 PM
بوتين وميركل يبحثان الأزمة في سورية
الرئيس الأسد يستقبل بوريسوف ويبحث التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة

الرئيس الأسد يستقبل بوريسوف ويبحث التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم يوري بوريسوف نائب رئيس حكومة روسيا الاتحادية رئيس الجانب الروسي في اللجنة الروسية-السورية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والفني.وتناول اللقاء التعاون القائم بين البلدين في المجالات كافة والاتفاقيات ال ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
مطاعم ومعامل تستجر الكهرباء بطرق غير مشروعة وتستبيح المال العام بعشرات الملايين

مطاعم ومعامل تستجر الكهرباء بطرق غير مشروعة وتستبيح المال العام بعشرات الملايين

سورية الحدث _ متابعة  قامت عناصر الضابطة العدلية خلال الايام القليلة الماضية بضبط عدد من المطاعم في منطقة الربوة ومناطق أخرى من مدينة دمشق تقوم بإستجرار الكهرباء بطرق غير مشروعة بالإضافة لعدد من معامل البلاستيك في المدينة الصناعية بعدرا في ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS