أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email



تحدث المدير العام للمصرف العقاري مدين علي ، عن سبب عدم عمل الصرافات الآلية مساءً.

إذ قال مدين: “السبب في عدم تغذية الصرافات في الفترة المسائية، عائد لعدم توافر التغطية للتأمين على حركة النقل والأموال وإيداعها”.

وأكد مدين في حديثه أنه في حال توافرت هذه التغطية فإن المصرف جاهز لتغذية الصرافات على مدار اليوم، ولا يوجد مشكلة لدى المصرف في هذا الموضوع لجهة توافر الأموال المطلوبة أو لجهة كادرالعمل لتنفيذ ذلك.


وأضاف المدير العام قائلاً: “يتم العمل حالياً على صيانة الصرافات العاملة عند تعطلها عبر خبرات محلية وتوفير قطع التبديل، لتوفير الخدمة المطلوبة للمواطن ريثما يتم تحديث وتجديد كل منظومة الصرافات الحالية”.


تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الصرافات لدى المصرف العقاري يتجاوز 230 صرافاً، منها 193 صرافاً ضمن الخدمة والباقي خرج عن الخدمة بسبب تضررها خلال سنوات الحرب التي مرت بها سوريا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
451
2018-12-12 9:25 AM
المصرف العقاري السوري لهذه الأسباب لا تعمل الصرافات الآلية مساءً!
روئ وتصورات مهمة في مؤتمر نقابة مقاولي الانشاءات   المقاول السوري هو رجل البناء الأول باعادة الاعمار

روئ وتصورات مهمة في مؤتمر نقابة مقاولي الانشاءات المقاول السوري هو رجل البناء الأول باعادة الاعمار

سورية الحدث  متابعة..هيثم_علي تمحورت اهم المداخلات التي طرحها اعضاء مؤتمر نقابة مقاولي الانشاءات السنوي في درعا الذي اقيم يوم في صالة اتحاد العمال حول إتاحة الفرص لتعاقد المقاولين على المشاريع العامة بالمساواة مع الجهات العامة ومعالجة ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS