أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشف محافظ القنيطرة “همام دبيات” عن اكتشاف حالة فساد في إحدى البلديات حيث تم تقدير إصلاح أحد الأعطال بمليوني ليرة ولكن بعد المتابعة تبين أن إصلاح العطل لم يتجاوز 25 ألف ليرة.

إعلان المحافظ عن الاكتشاف جاء بحسب صحيفة الوطن خلال لقائه رؤساء بلديات المحافظة المكلفين بمهامهم حديثاً والذين يفتقرون حسب وصفه إلى الخبرة الكافية، مما دفعه لدعوتهم للاطلاع على الأنظمة والبلاغات الخاصة في مجال عملهم وفهم جوهر تلك القوانين بهدف مساعدة المواطنين.”طيب سعادتك خضعوهم لتدريب خاص بالإدارة المحلية، والقانون 107″.

مكافحة الفساد بجميع أشكاله مطلب آخر من مطالب المحافظ لرؤساء البلديات الأغرار الذين لم يتمرسوا بالعمل جيداً مشدداً على ضرورة استثمار الآليات بأقصى طاقة ممكنة ومتابعة إصلاحها والحرص على المال العام كحرص رئيس البلدية على ماله الخاص “تمام سيادتك هي مشكلة بعض المسؤولين إنهن بحولوا المال العام لخاص وبعدين بيحافظوا عليه كتير منيح”.

محاضرة الفساد التي أتقن المحافظ أداءها أمام رؤساء المجالس وصفَّت الشخص المتسلط بالفاسد أيضاً، لافتاً إلى نوع من الفساد في الوحدات الإدارية متمثل بتهريب عدد من العاملين وخاصة عمال النظافة، حيث يكون هناك عمال نظافة على ملاك البلديات ومع ذلك تطلب عمالاً آخرين، في إشارة منه إلى أن هؤلاء العمال على الورق ويبقضون رواتب من دون عمل.

وختم بالقول في حال تعرض رئيس البلدية لإحراج من أحد المسؤولين أو المتنفذين لفرز أو التغاضي عن عامل عليه التواصل مع المحافظ شخصياً.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
453
2018-12-14 5:09 PM
في محافظة القنيطرة إصلاح عطل بقيمة 25 ألف ليرة ورُفِعَ على أنه كلّف مليوني ليرة!!
التوتر يسود قاعة مجلس محافظة السويداء بعد تساؤل الأعضاء عن روائح الفساد

التوتر يسود قاعة مجلس محافظة السويداء بعد تساؤل الأعضاء عن روائح الفساد

سورية الحدث _ خاص السويداء- معين حمد العماطوري ساد جو من التوتر نتيجة لتساؤلات اعضاء مجلس المحافظة لسادة مدراء الادارات الخدمية، ولعل رفع وتيرتها جعل البعض ينتهز فرصة التعبير عن روائح غير لائقة تمس قضايا فساد...الذي بات حاضراً في غالبية مفا ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS