أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أحرز منتخب سورية لرفع الأثقال 36 ميدالية متنوعة في بطولتي العرب والتضامن الإسلامي اللتين اختتمت منافساتهما اليوم في العاصمة المصرية القاهرة.


وحصد رباعو منتخبنا 7 ذهبيات و8 فضيات و14 برونزية في البطولة العربية إضافة إلى ذهبيتين و4 فضيات وبرونزية في بطولة التضامن الإسلامي.


وجاءت الميداليات عبر محمد قربي في فئة الناشئين الذي أحرز ثلاث برونزيات وعز الدين الغفير فضيتين و برونزية وعدي عليشة فضية وبرونزية وعامر دوشا ثلاث برونزيات وعهد جغيلي أربع برونزيات “3عرب و1 تضامن” وأحمد العلي ذهبتين وفضية وليث حكيم 3 ذهبيات لفئة الشباب و3 برونزيات لفئة الرجال ومعن أسعد “ذهبيتين و فضية في بطولة العرب” و “ذهبيتين وفضية في بطولة التضامن” وناهيل دياب “3 فضيات في بطولة العرب ومثلها في بطولة التضامن”.

وتألفت البعثة المشاركة في البطولتين إضافة للاعبين من المهندس غاندي أسعد رئيساً للبعثة وماهر قربي مديراً فنياً والأوكراني بيتر الايف وجمال طيفور وقيس أسعد مدربين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
300
2018-12-15 5:21 AM
منتخب سورية لرفع الأثقال يحرز 36 ميدالية متنوعة
15 مليون دولار منحة مالية من الصين الى سورية

15 مليون دولار منحة مالية من الصين الى سورية

قدمت الصين منحة مالية إلى سوريا، قدرت بـ 15 مليون دولار أميركي، بعد توقيع سفيرها في دمشق “فيونغ بياو”، إتفاقية مع هيئة التخطيط والتعاون الدولي السورية.وقال رئيس هيئة التخطيط والتعاون الدولي عماد الصابوني، بحسب ما نقلت “سانا” إن “المنحة ستكون في تمويل ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS