أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

إنتهت مرحلة الذهاب من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي ٢٠١٨/٢٠١٩ بصدارة ثلاثية للجيش وتشرين والوحدة على التوالي بفارق الأهداف.

في اللاذقية حرم نادي الاتحاد مضيفه تشرين بالتفرد بالصدارة بعد أن اقتنصمنه تعاد سلبي بين جماهيره، النتيجية التي جاءت من مصلحة ناديي الجيش والوحدة الذين تفوقا على الشرطة وجبلة بهدف على التوالي.

أما في باقي النتائج عمّق النواعير جراح الكرامة بفوز مهم وبهدف يتيم، وخسارة خامسة على التوالي لأزرق حمص، أمّا حطين فتوج زيارته لحلب بفوز جدير على حرفييها بهدفين مقابل هدف، والطليعة تقدم للمركز الرابع بفوزه على الوثبة بهدفين مقابل هدف، فيما تجاوز المجد الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
130
2018-12-15 3:42 PM
الجيش وتشرين والوحدة في نهاية ذهاب الدوري الكروي
الجيش يدمر تحصينات للإرهابيين بريفي إدلب وحماة

الجيش يدمر تحصينات للإرهابيين بريفي إدلب وحماة

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية التي جددت خرقها لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح واعتدوا على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة وادلب.وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش المرابطة في ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS