أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يخوض المنتخب الفلسطيني، غدًا الأحد، أولى مبارياته الودية، تحضيرًا لنهائيات كأس آسيا 2019، أمام نظيره الباكستاني، في العاصمة القطرية الدوحة.


ولم يكن هذا اللقاء، ضمن برنامج "الفدائي" في الدوحة، حيث كان مقررًا مواجهة اليمن، يوم 20 ديسمبر/ كانون أول الحالي، ثم إيران، يوم 24 من الشهر ذاته، والعراق يوم 28، وقيرغيزستان يوم 31.


وسبق أن تواجه المنتخبان، وديًا أيضًا، قبل نحو شهرين، على استاد الحسيني بالرام، وفازت فلسطين (2-1).

وستلعب فلسطين في كأس آسيا، ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أستراليا وسوريا والأردن.


وما زالت صفوف المنتخب الفلسطيني لم تكتمل بعد، خاصة بالنسبة للاعبين المحترفين، حيث يُنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، انضمام محمود وادي، مهاجم المصري البورسعيدي، وتامر صيام، لاعب حسنية أكادير المغربي، ومحمد صالح، مدافع فلوريانا المالطي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
350
2018-12-15 9:54 PM
فلسطين تستهل تحضيراتها الآسيوية بمواجهة باكستان
أستراليا تفوز على فلسطين بثلاثية نظيفة في نهائيات آسيا لكرة القدم

أستراليا تفوز على فلسطين بثلاثية نظيفة في نهائيات آسيا لكرة القدم

فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في نهائيات آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة.وشهد استاد مكتوم بن راشد في نادي الشباب اليوم فوز المنتخب الأسترالي ا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS