أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


 سورية الحدث  

دعا النائب جمال ابو سمرة المواطنين إلى زيارة فندقه والاطلاع على وسيلة تدفئة بديلة عن الغاز باهض الثمن أو المفقود من مراكز الغاز.

والغريب أن وسيلة التدفئة التي اقترحها النائب تعتمد على قشور المكسرات التي لا يمكن لأي موظف محدود الدخل أن يراها على مائدته إلا نادرا مثل اللوز والجوز والفستق.

ونشر النائب ابو سمرة على صفحته الشخصية على الفيس بوك شرحا حول وسيلة التدفئة المذكورة مرفقة بفيديو توضيحي للمدفأة الموجودة في فندقه وقال : "بشرى ساره وهامه  جدا جدا ، أهلي وإخوتي في وادي العيون وفي مصياف وفي الجبال الغنيه بالسنديان والبلوط والحمضيات بأنواعها أفضل تدفئه على قشر الفستق والدوام وقشور البرتقال ولمن عنده قشور اللوز والجوز  هذه المدفأه تعمل على هذه المواد".

واشار ابو سمرة في منشوره إلى انه قام بتركيب المدفأة المذكورة عنده "في صالة فندق أبو سمره ويمكن لمن يحب رؤيتها على الواقع ان يتفضل ليراها فلا مازوت ولاحطب لارائحه ولا دخان ولا منية الحكومة" حسب تعبيره.

يذكر ان النائب جمال يوسف الملقب أبو سمرة سبق وأن دعا العديد من الوزراء ومنهم وزير السياحة السابق بشر يازجي تحت قبة البرلمان لزيارة فندقه والاستمتاع بطبيعة المنطقة السياحية التي يقع فيها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
379
2018-12-17 10:19 AM
نائب يدعو الشعب إلى وسيلة تدفئة بديلة تعتمد على اللوز والجوز والفستق .."ولا منية الحكومة"
القادري "يهاجم" خميس ..هذه مطالب العمال !

القادري "يهاجم" خميس ..هذه مطالب العمال !

سورية الحدث هاجم رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال مجلس الوزراء ، على مبدأ “خد وعين ” ، محملا إياها المسؤولية عن الأجور المنخفضة والوعود غير المنفذة ، مستدركاً أن ” الاتحاد يقدر وضع الحكومة”.“ وقال رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال، جمال ال ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
رمضان في حوران .. طقوس وعادات متعددة للألفة الاجتماعية

رمضان في حوران .. طقوس وعادات متعددة للألفة الاجتماعية

سورية الحدث _ هيثم علي..يحمل شهر "رمضان" المبارك معه في كل عام بحوران أجواء دينية وروحانية واجتماعية مميزة إضافة إلى مجموعة من العادات والتقاليد الاجتماعية والأسرية التي تجعل منه شهراً مميزاً ومختلفاً عن بقية أشهر السنة.وعن هذه الطقوس والعادات والصور ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS