أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

رفضت شركة “آبل” الأمريكية أن تودع عام 2018 من دون فضيحة أخرى تضرب منتجاتها الذكية وفي تلك المرة حاسب “آيباد برو” الجديد.

وأقرت “آبل” منذ أيام بوجود عيب تصنيع خطير في حواسب “آيباد برو 2018” والتي تؤدي إلى انحناء بعض الأجهزة وفقاً لما نقله موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص.

ووصفت الشركة العيب بأنه “أحد الآثار الجانبية البسيطة لعملية تصنيع الجهاز” مشيرة إلى أن ذلك الانحناء يتركز في الهيكل المعدني المصنع من الألمونيوم لحاسب “آيباد برو 2018” كما أنه لن يزداد مع مرور الوقت ولن يؤثر على عمله ولا يعتبر عيبا خطيراً.

وأرجعت “آبل” ذلك الانحناء في حاسبات “آيباد برو 2018” إلى مشكلة في عملية التبريد بمكونات الحاسب المعدنية والبلاستيكية خاصة في نسختيه 11 و12.9 بوصة.

ووصف عدد كبير من المستخدمين مبررات “آبل” بأنا غير مقنعة خاصة وأن الحاسب اللوحي الجديد سعره يقدر بنحو 1900 دولار أمريكي تقريباً معتبرين أن العيب والانحناء يزداد بالاستخدام اليومي للحاسب اللوحي خاصة في حالة حمل “آيباد برو 2018” داخل حقيبة الظهر.

يذكر أن “آبل” واجهت أزمة مماثلة بهاتفها “آيفون 6 بلس” وأدى إلى تعطل مستشعرات اللمس في بعض الهواتف واضطرت الشركة الأمريكية إلى إطلاق برنامج تصليح مجاني لتلك الأجهزة المصابة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
104
2018-12-24 5:11 PM
“آبل” تودع 2018 بفضيحة جديدة
الشركة السورية الإيرانية (سيامكو) تعود للإنتاج وتطلق سيارات جديدة بمواصفات عالمية

الشركة السورية الإيرانية (سيامكو) تعود للإنتاج وتطلق سيارات جديدة بمواصفات عالمية

عادت الشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات سيامكو للإنتاج من جديد بعد توقف استمر عدة سنوات جراء الأزمة لتطلق عددا من السيارات الجديدة منها بيجو 207 وشهبا وشمرا بالتعاون مع شركة “إيران خودرو” ونوعا “جاك” و”جي ام سي” بالتعاون مع شركات صينية.و بين إي ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS