أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نال ميخائيل زوب، صاحب شركة مورمانسك للأسماك شهرة لم يحلم بها، بعد أن اندس بين الصحفيين لحضور مؤتمر الرئيس فلاديمير بوتين الموسع في الـ14 من ديسمبر منتحلا شخصية صحفي.

وخلال الفعالية، اشتكى ميخائيل زوب للرئيس بوتين من ارتفاع أسعار الأسماك، وشدد على أن ذلك تسبب بإفلاس الكثير من الشركات العاملة في هذا القطاع وبينها شركته. 

وبعد عام على الواقعة، حاورت صحيفة "ديلي ستورم" ميخائيل زوب، وعلمت منه أنه استطاع تمرير مشروع عبر مؤسسة "روس ريبولوستفو" الوطنية للصيد البحري، مكّنه من زيادة صيد السمك عدة مرات.

وأشار إلى أنه تمكن بذلك من حل كافة المشاكل المالية والإدارية التي واجهت شركته، التي ستستأنف نشاطها الصيف المقبل بعد تعثّر.

ويؤكد زوب، أنه عرض على المسؤولين في مؤسسة "روس ريبولوستفو" تكنولوجيا جديدة لتنظيم صيد السمك الحر، تسمح بزيادة الإنتاج إلى 6 أضعافه، وهو ما سيوفر عائدات مالية طائلة للشركات العاملة في هذا المجال، وسيزيد من حجم الضرائب التي ستحصل عليها الدولة.


وقال زوب، إنه لن يحضر المؤتمر الصحفي للرئيس بوتين هذا العام، لأن مشكلته لاقت الحل المنشود، ولم تعد لديه أي مطالب يوجهها لرئيس البلاد.


سيريا ناو

شبكة سورية الحدث

0 1 0
500
2018-12-24 5:42 PM
 ماذا حل بالصياد الذي انتحل شخصية صحفي للقاء بوتين
بوتين وميركل بحثا هاتفياً الوضع في سورية

بوتين وميركل بحثا هاتفياً الوضع في سورية

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال اتصال هاتفي اليوم مستجدات الوضع في سورية.ونقل موقع روسيا اليوم عن الكرملين قوله في بيان اليوم: إن بوتين وميركل واصلا خلال الاتصال تبادل الآراء بشأن الوضع في سورية بما في ذلك تش ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

توفي شخصان وأصيب شخص ثالث جراء اصطدام سيارة نوع فان بشاحنة على طريق عام الحسكة القامشلي.وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن سيارة نوع فان مغلقة اصطدمت بسيارة شاحنة عند منطقة تل عربيد 60 كم شمال مدينة الحسكة ما أدى إلى وفاة سائق السيارة المغلقة وشخص آخر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS