أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

غيّر موقع فيس بوك سياسته حول جمع بيانات الموقع وجعل من المستحيل على المستخدمين تجنب تعقبهم لأغراض الإعلان، وفقاً لتقرير موقع Gizmodo.

وقال المتحدث باسم «فيس بوك» لعدد من وسائل الإعلام: «لا يمكن لأي شخص تعطيل استخدام الموقع للإعلانات بالكامل»، كما أكد المتحدث باسم فيس بوك أن الشركة لا تستخدم بيانات «واي فاي» لتتبع المواقع للإعلانات إذا تم إيقاف تشغيل «خدمات الموقع» لدى المستخدم، على الرغم من أنه يستخدم معلومات IP ومعلومات أخرى مثل تسجيلات الوصول، ويؤكد «فيس بوك» أن توفير الإعلانات الملائمة استنادا إلى موقع المستخدم يوفر تجربة أفضل.

ومن ناحية أخرى قالت أليكساندرا كورولوفا أستاذ مساعد في علوم الكمبيوتر في جامعة جنوب كاليفورنيا، إنه من المستحيل فعلاً تجنب تتبع موقع فيس بوك، وقالت «إن عناصر التحكم في الموقع التي يوفرها موقع فيس بوك، تعطي وهما بالتحكم في البيانات التي تخبرنا عن تجربة الإعلان، وليس تحكم الفعلي».

شبكة سورية الحدث

0 1 0
143
2018-12-26 8:53 PM
فيس بوك: محاولات المستخدمين لمنع تتبع موقعهم لصالح الإعلانات مستحيل
تطبيقات تحتال على المستخدمين

تطبيقات تحتال على المستخدمين

كشفت تقارير أميركية طريقة احتيال جديدة، تتم من خلال استغلال تقنية البصمة Touch ID في الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.وذكر تقرير لموقع "وي ليف سكيورتي" أن تطبيقين يظهران على أنهما للياقة البدنية على "متجر آبل" يحتالان على المستخدمين لدفع أموال من خلال هذه ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS