أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

برعاية وزارة السياحة وبمشاركة مركز المصالحة الروسية في حلب واللجنة العسكرية والأمنية في حلب تم تنظيم حفل لأبناء شهداء الجيش العربي السوري في فندق "شهباء حلب"

وتضمن الحفل استعراض لفرقة الجيش النحاسية بالإضافة لبرنامج ترفيهي للأطفال حيث قامت فرقة طيور الجنة والشخصيات الكرتونية بالرقص مع الأطفال وتقديم ألعاب خفة و مهرجين كما تم توزيع هدايا للأطفال.

حضر الفعالية ممثلين عن الأصدقاء الروس وممثلين عن اللجنة العسكرية والأمنية وأعضاء من جمعية الشهيد أحمد قاديروف.

شبكة سورية الحدث

0 4 0
436
2018-12-28 3:11 PM
برعاية وزارة السياحة .. حفل لأبناء شهداء الجيش العربي السوري في فندق (شهباء حلب)برعاية وزارة السياحة .. حفل لأبناء شهداء الجيش العربي السوري في فندق (شهباء حلب)برعاية وزارة السياحة .. حفل لأبناء شهداء الجيش العربي السوري في فندق (شهباء حلب)برعاية وزارة السياحة .. حفل لأبناء شهداء الجيش العربي السوري في فندق (شهباء حلب)
وزارة العدل تشكل لجنة لدراسة الاستثناءات الواردة من الوزارات

وزارة العدل تشكل لجنة لدراسة الاستثناءات الواردة من الوزارات

سورية الحدث شكلت وزارة العدل لجنة برئاسة القاضي فؤاد درويش  لدراسة الاستثناءات الواردة من الوزارات بشأن التشريعات الناظمة لعملها أو المعنية في تطبيقها وتقديم تقرير بشأنها على أن تنهي اللجنة أعمالها خلال 15 يوما من تاريخ صدور القرار.وأكد الق ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS