أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في اتصال هاتفي مع نظيره الأميركي دونالد ترامب، تعزيز العلاقات الثنائية والجهود المبذولة لاستعادة الاستقرار إلى المنطقة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، إن الرئيسين أكدا "أهمية مواصلة العمل لتفعيل التعاون المشترك في عدد من المجالات، لا سيما المجال العسكري، وملف مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، وذلك في ضوء التحديات المشتركة والعلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين".

وأوضح راضي، أن السيسي تناول أيضا خلال الاتصال جهود الدولة في مكافحة الإرهاب، مؤكدا "إصرار مصر قيادة وشعبا على مواصلة جهودها الحثيثة في هذا الإطار لاقتلاع الإرهاب من جذوره، ومن ثم أهمية استمرار التنسيق والتعاون المشترك مع الجانب الأميركي لدعم تلك الجهود".

كما بحث الرئيسان آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، والجهود المشتركة المبذولة لاستعادة الاستقرار في المنطقة، بهدف التوصل لحلول سياسية للأزمات القائمة بها، خاصة في كل من ليبيا وسوريا واليمن.

وقال راضي إن ترامب ثمن، في هذا الإطار، التحركات المصرية ذات الصلة إقليميا ودوليا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
143
2019-01-07 4:16 PM
السيسي وترامب يبحثان تعزيز التعاون ومكافحة الإرهاب
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
وزارة التجارة الداخلية تعلن تعديل أسعار البينزين!

وزارة التجارة الداخلية تعلن تعديل أسعار البينزين!

طرأ تعديل جديد على سعر مادة البينزين في السوق السورية، حيث سيتم تطبيقه ابتداء من ظهيرة يوم غد الأحد، بحسب ما أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.وأشارت الوزارة في بيان لها صدر مساء اليوم السبت، إلى أن سعر البينزين أوكتان 90 غير المدعوم سيصبح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS