أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وجه فراس الخطيب نجم المنتخب السوري انتقادات لاذعة لمدرب منتخب بلاده الألماني بيرند شتانغه، عقب التعادل ضد منتخب فلسطين مساء الأحد في افتتاح مبارياتهما في كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وقال الخطيب خلال حوار تلفزيوني عقب المباراة: “منتخب سوريا يشارك في البطولة وهو أحد المرشحين للتأهل، بسبب تواجد هذا الكم من الخبرات ومستوى اللاعبين الجيد، ولكن التشكيلة التي زج بها المدرب أمام فلسطين خاطئة 100%، وأنا أتحدث عن أمور تكتيكية بحتة”.

وتابع: “طالما أن هذا المدرب مستمر لن أعود للمنتخب… هذا المدرب عقده لنهاية البطولة ولا أتوقع استمراره وعمره 70 سنة”.

واستدرك قائلا: “سأعود للمنتخب ولكن لن يكون المدرب متواجدا، ويجب أن تتم إقالته ولو أحضر لي كأس العالم”.

وانتقد قائد نسور قاسيون السابق، تشكيلة المدرب شتانغه خلال المباراة بدفعه لاعبي ارتكاز صريحين أمام المنتخب الفلسطيني الذي اتبع خطة الدفاع البحتة، إضافة لعدم إشراك محمد عثمان اللاعب القادم من الدوري الهولندي كلاعب أساسي.

وتابع الخطيب انتقاداته بخصوص التبديلات التي أجراها المدرب الألماني خلال المباراة بقوله: “التغيير الأخير كان لاعب وسط مدافع أريد أن أفهم معنى هذا التغيير… ولم نر السومة أو خربين لأن توظيفهم لم يكن صحيحا”.

وسيواجه منتخب نسور قاسيون نظيره الأردن يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية علما أن منتخب النشامى يملك ثلاث نقاط من فوزه أمام أستراليا مقابل نقطة وحيدة للمنتخب السوري.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
44
2019-01-07 4:19 PM
فراس الخطيب: لن أعود للمنتخب السوري تحت قيادة «شتانغة »
إغلاق الموانئ البحرية على الساحل السوري جراء الأحوال الجوية

إغلاق الموانئ البحرية على الساحل السوري جراء الأحوال الجوية

تظهر المديرية العامة للموانئ البحرية اليوم إغلاق جميع المرافئ والموانئ والمراسي الصغيرة على الساحل السوري في وجه الملاحة بسبب الأحوال الجوية السائدة.وذكر مدير الموانئ البحرية في وزارة النقل العميد أكرم ابراهيم أنه تم اغلاق ميناءي اللاذقية وطرطوس ومين ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

توفي شخصان وأصيب شخص ثالث جراء اصطدام سيارة نوع فان بشاحنة على طريق عام الحسكة القامشلي.وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن سيارة نوع فان مغلقة اصطدمت بسيارة شاحنة عند منطقة تل عربيد 60 كم شمال مدينة الحسكة ما أدى إلى وفاة سائق السيارة المغلقة وشخص آخر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS