أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وجه فراس الخطيب نجم المنتخب السوري انتقادات لاذعة لمدرب منتخب بلاده الألماني بيرند شتانغه، عقب التعادل ضد منتخب فلسطين مساء الأحد في افتتاح مبارياتهما في كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وقال الخطيب خلال حوار تلفزيوني عقب المباراة: “منتخب سوريا يشارك في البطولة وهو أحد المرشحين للتأهل، بسبب تواجد هذا الكم من الخبرات ومستوى اللاعبين الجيد، ولكن التشكيلة التي زج بها المدرب أمام فلسطين خاطئة 100%، وأنا أتحدث عن أمور تكتيكية بحتة”.

وتابع: “طالما أن هذا المدرب مستمر لن أعود للمنتخب… هذا المدرب عقده لنهاية البطولة ولا أتوقع استمراره وعمره 70 سنة”.

واستدرك قائلا: “سأعود للمنتخب ولكن لن يكون المدرب متواجدا، ويجب أن تتم إقالته ولو أحضر لي كأس العالم”.

وانتقد قائد نسور قاسيون السابق، تشكيلة المدرب شتانغه خلال المباراة بدفعه لاعبي ارتكاز صريحين أمام المنتخب الفلسطيني الذي اتبع خطة الدفاع البحتة، إضافة لعدم إشراك محمد عثمان اللاعب القادم من الدوري الهولندي كلاعب أساسي.

وتابع الخطيب انتقاداته بخصوص التبديلات التي أجراها المدرب الألماني خلال المباراة بقوله: “التغيير الأخير كان لاعب وسط مدافع أريد أن أفهم معنى هذا التغيير… ولم نر السومة أو خربين لأن توظيفهم لم يكن صحيحا”.

وسيواجه منتخب نسور قاسيون نظيره الأردن يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية علما أن منتخب النشامى يملك ثلاث نقاط من فوزه أمام أستراليا مقابل نقطة وحيدة للمنتخب السوري.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
153
2019-01-07 5:19 PM
فراس الخطيب: لن أعود للمنتخب السوري تحت قيادة «شتانغة »
الكويت تطلق سراح رجل الأعمال السوري “مازن الترزي” بعد أيام من اعتقاله

الكويت تطلق سراح رجل الأعمال السوري “مازن الترزي” بعد أيام من اعتقاله

أطلقت السلطات الكويتية سراح رجل الأعمال السوري مازن الترزي، بعد تحقيق استمر 4 أيام دون كفالة أو توجيه أي تهمة إليه.وبحسب ما نشر رئيس تحرير صحيفة “السياسية” أحمد الجار الله عبر حسابه في “تويتر” نقلاً عن عدد من الوسائل الإعلامية، أنه “تم الافراج عن زمي ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية منشأة لصناعة وتغليف المواد الغذائية تستخدم مواد علفية واخرى تالفة غير صالحة للاستخدام البشري في انتاج الزعتر والسميد والبهارات.وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية، المهندس اي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS