أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ستصدم النجمة اللبنانية هيفا وهبي الجمهور في حلقة “سبيسيال” حملت عنوان “هيفا وبس” مع مقدم البرامج هشام حداد، والتي ستعرض يوم الجمعة المقبل، حين ترمي الوردة الى شخص خلف الكاميرا رافضة الكشف عن هويته.
وقيل ان هيفا رمت الوردة الى مدير اعمالها محمد وزيري الذي كان جالساً وراء الكاميرا يتابع الحلقة، وتفاجأ وزيري بالمبادرة غير المتوقعة التي قامت بها هيفا كونها المرة الأولى التي تلمح فيها الى علاقتهما على التلفزيون.
وزيري لم يصدق ما فعلته هيفا وراح يخبئ وجهه خجلاً، وحين إستطرد هشام حداد في الحديث، خرج وزيري مسرعاً من الاستوديو وأشعل سيجارة، وملامح الفرح بدت على وجهه.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
175
2019-01-07 5:25 PM
هيفا وهبي تصدم الجهمور وتكشف عن حبها الجديد!
سيارة تابعة لوحدات الحماية الكردية تصدم شابين وتتركهم بالعراء

سيارة تابعة لوحدات الحماية الكردية تصدم شابين وتتركهم بالعراء

سورية الحدث _ خاص  ..مراسل المنطقة الشرقية أفادت مصادر"سورية الحدث" أهلية بريف القامشلي الشرقي أن سيارة تابعة لما يسمى وحدات الحماية الكردية"الأسايش"صدمت شبابيين كان كل منهم يستقل دراجته النارية  على طريق القامشلي اليعربية الدولي بالقر ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS