أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

استهل منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته لمباراة الأردن المرتقبة عبر حصة تدريبية مسائية في الملعب التدريبي المخصص لمنتخبنا في نادي العين بإشراف مديره الفني شتانغه.

وسبق المران التدريبي اجتماع عقده رئيس اتحاد الكرة- مدير المنتخب فادي الدباس مع الجهازين الفني والإداري أكد خلاله الدباس ضرورة طي صفحة التعادل مع منتخب فلسطين والتركيز على اللقاء المرتقب مع منتخب الأردن بجدية وإصرار لتحقيق الفوز كهدف وحيد لكون اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

وأشار الدباس إلى أن التعادل يمثل درساً لنا جميعاً وسنعمل معاً لجعله نقطة انطلاق جديدة وواثقة في النهائيات الآسيوية، فالتعادل لم يكن متوقعاً ولكنه ليس نهاية العالم ونحن نلعب ببطولة تضم 24 منتخباً هي الأفضل في آسيا والتعويض قائم ومنتظر أمام الأردن.

وشكر الدباس أبناء الجالية السورية والجمهور الكبير الذي شجع وهتف للمنتخب ووعد بأن الانطلاقة الحقيقية ستكون الخميس القادم. وأشار الدباس إلى أن ما يميز منتخبنا خلال الفترة الماضية هو اللعب بروح التحدي وبقلب رجل واحد وهذا سلاحنا لكسب نقاط مباراة الأردن المفصلية.

وتحدث الألماني شتانغه حول أهمية تصحيح الأخطاء التي حدثت وضرورة الاستفادة من كل فرصة متاحة، مضيفاً: المنتخب فعل كل شيء باستثناء التسجيل وهذا لن يتكرر في المباريات القادمة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني أصدرت بياناً حول إصابة اللاعب أسامة أومري بينت فيه تعرضه لقطع رباط متصالب في الركبة اليمنى ما يفرض غيابه عن مباريات المنتخب ومغادرته للبعثة اليوم لبدء مرحلة علاجه وإجراء عملية تنظير في الركبة لتصنيع رباط متصالب، وأبدت الإدارة استعدادها لتحمل نفقات علاجه على الرغم من مبادرة ناديه القطري بالتكفل التام بنفقات العملية ومرحلة التأهيل.

في شأن متصل وصلت بعثة منتخبنا الوطني عصر أمس إلى مقر إقامتها في فندق «هيلي ريحانا» بإمارة العين تحضيراً لمباراتي الأردن وأستراليا في 10 و15 الشهر الجاري على أن يستكمل المنتخب تدريباته بحصة تدريبية مسائية ويتخلل اليوم الثاني درس نظري يتضمن عرض فيديوهات ومقاطع لمباراة الأردن وأستراليا وتبيان نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الأردني.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
67
2019-01-08 8:09 PM
نسور قاسيون تستعد للقاء الحسم مع الأردن
تعديل تعرفة أجور نقل الركاب إلى الأردن ولبنان

تعديل تعرفة أجور نقل الركاب إلى الأردن ولبنان

أكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شعيب لبرنامج «البلد اليوم» أنه تم منذ السادس من كانون الأول الماضي تعديل تعرفة أجور النقل من دمشق إلى بيروت والأردن لتصبح بقيمة 8000 ليرة للراكب الواحد، مشيراً إلى أنها قبل التعديل الحالي كانت 4000 ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS