أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ردّت عارضة الأزياء اللبنانية، ميريام كلينك، على حقيقة انتقادها للنجمة إليسا، بعد إطلالة الأخيرة عبر برنامج "صار الوقت"، الذي يُقدِّمه الإعلاميّ، مارسيل غانم، على شاشة MTV، والتي تحدّثتْ فيها عن آرائها السياسية.

كما كشفتْ كلينك عن تحضيرتها للعام الجديد 2019، مبيّنة أنّها تتّجه لعمل مُفاجئ للجمهور، على مستوى لبنان، ومصر، وسوريا، بدور بطوليّ مميّز.

وأوضحتْ، أنّها وضعتْ نفسها تحت الأضواء ولذلك لا تخشى الانتقادات، مبيّنة أنّ مسيرتها مستمرّة، وستحقّق ما تريد، متطرّقة للحديث عن إطلالتها، وبعض الأمور في حياتها.

وكانت ميريام قد عبّرتْ منذ أيام عن معاناتها من المشاكل الكثيرة، التي تعرّضتْ لها خلال سنة 2018، معتبرة أنْ سوبرمان لا يستطيع تحمّل ما مرّت به، مؤكّدة، أنّ شخصًا واحدًا فقط، وقف إلى جانبها خلال أزماتها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
74
2019-01-08 9:40 PM
ميريام كلينك ترد لهذا السّبب انتقدتُ إليسا!
إليسا تردّ على الساخرين من شكل فمها !

إليسا تردّ على الساخرين من شكل فمها !

علقت الفنانة اليسا عن موقفها اللامبالي من الذين يسخرون من شكل فمها، وقالت إنّ هذا الأمر لا يهمها ولا تتوقف عنده مضيفة "أنا إليسا لما بتقدروا تعلموا اللي قدرت أعملوا تكلّموا عني ما شئتم".كذلك تحدثت إليسا عن إستعدادها لتبنّي طفل بعد زواجها، خصوصاً وأن ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS