أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في حادثة، قد تكون من القضايا النادرة، في المجتمع الفلسطيني، قام شاب بالاتفاق مع صديقه باختلاق قضية خطف له لإجبار والده على تسديد ديونه البالغة نصف مليون شيكل.

وفي تفاصيل القضية، قال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات: إن الشرطة في الخليل، تلقت قبل عدة أيام بلاغاً يفيد بقيام مجهولين باختطاف مواطن من بلدة صوريف شمال الخليل، واقتياده لجهة مجهولة.

وأضاف ارزيقات: باشرت إدارة المباحث العامة في شرطة محافظة الخليل، إجراءات البحث والتحري، وتمكنت من العثور على الشخص المخطوف داخل منزل بالبلدة، ولم يكن هناك أي دلائل تشير لاختطافه، فتم إحضاره وصاحب المنزل لمديرية الشرطة.

وأضاف ارزيقات أنه بالبحث مع الشخصين، وبسماع أقوالهما، تبين بأنهما اتفقا على اختلاق جريمة الخطف، والمطالبة بفدية من والد المخطوف لإجباره على بيع أرضه، ودفع مبلغ نصف مليون شيكل؛ ليقوم المخطوف بسداد دينه، وقد جرى توقيف الشخصين لحين عرضهما على النيابة العامة.

وبيّن ارزيقات، أن اختلاق الجرائم، يُعاقب عليها وفقاً لقانون العقوبات بالحبس لمدة لا تزيد عن ستة أشهر.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
186
2019-01-08 11:45 PM
طَلب من صديقه خَطفه لإجبار والده على دفع ديونه !
 ريف دمشق .. أوهم والده بأنه مخطوف وطلب  فدية خمسة ملايين ليرة سورية

ريف دمشق .. أوهم والده بأنه مخطوف وطلب فدية خمسة ملايين ليرة سورية

بتاريخ 2019-4-24 ادعى شخص من اهالي وسكان الكسوة الى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق بخطف ولده المدعو (م - ع) مواليد 1990 وقيام الخاطفين بالتواصل معه من جوال ولده واعلامه بأن ولده موجود لديهم ويردون فديه مبلغ مالي قدره خمسة ملايين ليرة سورية مقابل إطلاق س ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS