أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


يخوض منتخب سورية للرجال بكرة القدم غداً عند الساعة الثالثة والنصف مباراته المصيرية مع نظيره الأردني في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في نهائيات آسيا على استاد زايد في مدينة العين الإماراتية.

وأجرى منتخبنا مساء أمس حصة تدريبية نوعية شارك بها 22 لاعباً في الملعب التدريبي المخصص لمنتخبنا في نادي العين.

وتميزت أجواء التدريب بحالة تفاؤلية أكدت على أن مباراة فلسطين التي انتهت بالتعادل قد أصبحت من الماضي حيث بدا جلياً التركيز والجدية العالية من اللاعبين لاستعادة زمام المبادرة في المجموعة وتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة امام المنتخب الأردني.

المدرب الألماني بيرند شتانغه ركز في الحصة التدريبية على بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بإيجاد حلول لاختراق الدفاع المتكتل وكذلك التدريب على التسديد القريب والبعيد.

ويعقد بعد ظهر اليوم المؤتمر الفني للمباراة أمام الأردن يليه المؤتمر الصحفي للمدرب الألماني شتانغه واللاعب محمد عثمان ومن ثم إجراء حصة تدريبية رسمية على ملعب المباراة.

وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم كوري جنوبي بقيادة الحكم كيم جون لإدارة اللقاء وسبق لجون قيادة 3 مباريات لمنتخبنا فاز خلالها على السعودية 2-1 في أمم آسيا 2011 وعلى لبنان 4-صفر في تصفيات آسيا 2011 وعلى سنغافورة 2-1 في التصفيات المؤهلة للبطولة الحالية بينما قاد مباراة وحيدة للمنتخب الأردني خسرها أمام اليابان في تصفيات مونديال 2014.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على أستراليا في الجولة الأولى من المنافسات بهدف وحيد يليه منتخبنا والمنتخب الفلسطيني بنقطة وحيدة بعد تعادلهما سلبا في الجولة نفسها وأخيرا أستراليا من دون نقاط.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
173
2019-01-09 9:57 PM
نسور قاسيون بمباراة مصيرية مع المنتخب الأردني غداً في نهائيات آسيا
منتخب قطر يفوز ببطولة آسيا لكرة القدم

منتخب قطر يفوز ببطولة آسيا لكرة القدم

حقق المنتخب القطري لقب بطولة اسيا لكرة القدم في نسختها السابعة عشرة بعد فوزه على نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم 1 شباط على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.  وسجل للمنتخب الق ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية منشأة لصناعة وتغليف المواد الغذائية تستخدم مواد علفية واخرى تالفة غير صالحة للاستخدام البشري في انتاج الزعتر والسميد والبهارات.وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية، المهندس اي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS