أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري، المرابطة في ريف إدلب، ضربات مركزة بالمدفعية على أوكار المجموعات الإرهابية في بلدة التح، رداً على محاولات تسللها باتجاه المناطق المحررة وأوقعت قتلى بين صفوفها.

في السياق ذاته، ردت وحدات من الجيش على خروقات الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح من محور بلدة تل الصخر بريف محردة الشمالي الغربي، وأحبطت محاولات تسللهم باتجاه المناطق الآمنة.

كما دمرت وحدة من الجيش نقاطا متقدمة لإرهابيي ميليشيا “كتائب العزة” على محور اللطامنة، والتي كانوا يتخذون منها منطلقا في تنفيذ اعتداءاتهم على القرى الآمنة والنقاط العسكرية المتمركزة في ريف حماة الشمالي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
287
2019-01-10 1:14 PM
الجيش ينفذ ضربات مركزة على أوكار الإرهابيين بريف إدلب
إدلب إلى الواجهة... مصدر عسكري يؤكد : نحشد قواتنا لمعركة مرتقبة

إدلب إلى الواجهة... مصدر عسكري يؤكد : نحشد قواتنا لمعركة مرتقبة

مع توافد تعزيزات كبيرة أرسلها الجيش السوري إلى جبهات ريف حماة الشمالي، ألمح مصدر عسكري رفيع المستوى لوكالة "سبوتنيك" أن المعركة باتت قريبة.وتواصل قوافل التعزيزات العسكرية للجيش السوري وصولها إلى الخطوط المتاخمة لمنطقة منزوعة السلاح في ريف حماة الشمال ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS