أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية التي جددت خرقها لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح واعتدوا على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة وادلب.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش المرابطة في ريف إدلب ردت بالأسلحة المناسبة على خروقات الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في أطراف بلدات جرجناز والخوين والغدقة بريف إدلب الجنوبي موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت أوكارا وعتادا لهم.

وفي ريف حماة الشمالي وفي إطار ردها على خروقاتهم نفذت وحدات الجيش صليات صاروخية على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي ما تسمى “كتائب العزة” على أطراف بلدة اللطامنة وأفشلت محاولتهم التسلل باتجاه القرى الآمنة والنقاط العسكرية وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وعلى أطراف بلدة الزيارة بسهل الغاب بريف حماة الشمالي أفاد المراسل بتدمير آلية تابعة لما تسمى “الخوذ البيضاء” جراء دخولها حقل ألغام زرعه إرهابيو ما يسمى “التنظيم التركستاني”.

وردت وحدات من الجيش أمس عبر ضربات نارية مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية التي جددت اعتداءاتها على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة الشمالي وادلب وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
209
2019-01-11 3:19 PM
الجيش يدمر تحصينات للإرهابيين بريفي إدلب وحماة
قمة ثلاثية لبحث المستجدات في إدلب

قمة ثلاثية لبحث المستجدات في إدلب

قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إن القمة الثلاثية التي ستجمعه مع الرئيسين الروسي والإيراني في أنقرة ستتركز حول المستجدات في إدلب بما في ذلك موضوع نقاط المراقبة التركية.وبالتزامن أعلن مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف أن قادة روسيا وتركيا وإيران سيبح ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS