أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

عادت الشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات سيامكو للإنتاج من جديد بعد توقف استمر عدة سنوات جراء الأزمة لتطلق عددا من السيارات الجديدة منها بيجو 207 وشهبا وشمرا بالتعاون مع شركة “إيران خودرو” ونوعا “جاك” و”جي ام سي” بالتعاون مع شركات صينية.

و بين إياد العابد المسؤول في الشركة أنه سيتم إنتاج سيارات بمواصفات عالمية وبأسعار تتراوح بين 5 و10 ملايين ليرة لافتا إلى أن الشركة ستولي خدمة ما بعد البيع أهمية كبيرة وستكون مسؤولة عن السيارة وصيانتها وتوفير جميع القطع التبديلية.

وأشار العابد إلى أن سيامكو التي بدأت إنتاجها عام 2007 من مدينة عدرا الصناعية ستقوم بتطوير سيارة شام وإنتاج أنواع جديدة منها كما ستقوم بإنتاج سيارات خدمة عبارة عن فانات تتسع لـ 14 راكبا وبيك آب وسيارات شحن ذات حمولة خفيفة ومتوسطة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
44
2019-01-11 1:31 PM
الشركة السورية الإيرانية (سيامكو) تعود للإنتاج وتطلق سيارات جديدة بمواصفات عالمية
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

توفي شخصان وأصيب شخص ثالث جراء اصطدام سيارة نوع فان بشاحنة على طريق عام الحسكة القامشلي.وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن سيارة نوع فان مغلقة اصطدمت بسيارة شاحنة عند منطقة تل عربيد 60 كم شمال مدينة الحسكة ما أدى إلى وفاة سائق السيارة المغلقة وشخص آخر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS