أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد سفير روسيا الاتحادية في لبنان الكسندر زاسبكين أن سورية حاربت الإرهاب في المنطقة وانتصرت عليه ويجب استغلال ذلك بعودة المهجرين السوريين إلى وطنهم.

وقال زاسبكين في تصريح نشر اليوم “موسكو تستمر بالجهود لعودة المهجرين السوريين من كل الدول .. والعمل الأساسي في سورية الآن هو تأهيل الأوضاع فيها لاستقبال أكثر من مليون ونصف مهجر يمكن أن يعودوا”.

وشدد زاسبكين على أن لبنان وسورية يجب أن يكونا في حالة تلاحم “لأن هناك قضايا كبرى ستطرح بينها إعادة الإعمار والمهجرين ودور لبنان المحتمل في هذا المجال”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
39
2019-01-11 1:34 PM
زاسبكين: سورية انتصرت على الإرهاب
الطيران السورية :تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية

الطيران السورية :تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية

أصدرت مؤسسة الطيران العربية السورية تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية.وبموجب تعميم موجه للمدراء الأقليميين والممثلين الخارجيين والوكلاء في المحطات الخارجية، طلبت المؤسسة التقيد بالسماح لرعايا الدول العربية والأجنبية بالدخول إلى الق ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS