أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في نهائيات آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة.

وشهد استاد مكتوم بن راشد في نادي الشباب اليوم فوز المنتخب الأسترالي الأول في البطولة بفضل لاعبيه جيمي ما كلارين و اوير مابيل وابوستولوس جيانو في الدقائق الـ18 والـ20 والـ90 على التوالي.

وكان المنتخب الاسترالي خسر أمام نظيره الأردني بهدف وحيد في الجولة الأولى بينما تعادل المنتخب الفلسطيني مع منتخبنا سلبا في الجولة نفسها.

وبعد نهاية الجولة الثانية ضمن المنتخب الأردني التأهل إلى الدور الثاني رسميا كأول المتأهلين في البطولة بعد فوزه أمس على منتخبنا بهدفين نظيفين وتصدره المجموعة برصيد 6نقاط يليه المنتخب الأسترالي برصيد 3 نقاط ثم منتخبنا والمنتخب الفلسطيني بنقطة وحيدة.

وحسب نتائج الجولة الثالثة والأخيرة والتي يلتقي فيها منتخبنا مع المنتخب الأسترالي والمنتخب الأردني مع المنتخب الفلسطيني والتي ستقام في الخامس عشر من الشهر الجاري سيتحدد المنتخب الذي يرافق المنتخب الأردني الى الدور الثاني.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
41
2019-01-11 1:35 PM
أستراليا تفوز على فلسطين بثلاثية نظيفة في نهائيات آسيا لكرة القدم
منتخب سورية يخسر أمام نظيره الأسترالي 2-3 في نهائيات آسيا لكرة القدم

منتخب سورية يخسر أمام نظيره الأسترالي 2-3 في نهائيات آسيا لكرة القدم

فاز منتخب أستراليا على نظيره سوريا، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد خليفة بن زايد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا 2019.احرز  اهداف المباراة لسوريا عمر خرببين وعمر السومة ف ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS