أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تأهل فريقا قاسيون والثورة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة للسيدات.

واستطاع قاسيون تجاوز فريق الجلاء في مباراة إياب الدور نصف النهائي التي أقيمت مساء أمس على صالة الفيحاء بدمشق بنتيجة 75-61 نقطة وتأهل إلى المباراة النهائية بفارق النقاط لخسارته ذهاباً في حلب بنتيجة 72-67 نقطة.

ورغم خسارة فريق الثورة أمام الوحدة 52-58 نقطة إلا أنه تأهل إلى النهائي كونه فاز في الذهاب بنتيجة 49-81 نقطة.

رئيس نادي قاسيون العميد فايز الباشا وفي تصريح لـ سانا قال: “إن فريقنا حقق ثمانين بالمئة من الطموح والباقي سيكون عندما نقف على منصة التتويج والاحتفال بلقب كأس الجمهورية” مشيراً إلى أن فريقه يضم نخبة من اللاعبات المحترفات وذوات الخبرة منوهاًً بالوقت ذاته بقوة فريق الثورة الذي قدم أداء عالياً في الكأس وفي الدوري الذي تصدر مرحلة الذهاب فيه.

بدورها رئيسة نادي الثورة سلام علاوي كشفت أن الرؤية واضحة منذ بداية البطولة وأن فريقي الثورة وقاسيون هما الأميز والأكثر حضوراً من الناحية الفنية فالفريقان يستحقان الوصول إلى نهائي كأس الجمهورية إضافة إلى أنهما يتنافسان في الدوري فالثورة أول مرحلة الذهاب وقاسيون وصيف المرحلة.


يشار إلى أن المباراة النهائية ستقام يوم الجمعة المقبل عند الساعة السادسة في صالة الفيحاء الرئيسية بدمشق.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
133
2019-01-11 2:37 PM
قاسيون والثورة إلى نهائي سلة السيدات في كأس الجمهورية
ألية الجديدة لقبول وتصديق الوثائق التجارية للبضائع الموردة الى الجمهورية العربية السورية

ألية الجديدة لقبول وتصديق الوثائق التجارية للبضائع الموردة الى الجمهورية العربية السورية

رئاسة_مجلس_الوزراء أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس الالية الجديدة لقبول وتصديق الوثائق التجارية للبضائع الموردة الى الجمهورية العربية السورية واستيفاء الرسوم القنصلية عليها والتي اوصت بها  اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء وت ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS