أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

خلال متابعتها الأمنية الدقيقة لعمليات نقل وتهريب المواد المخدرة ضبطت الجهات المختصة سيارة محملة بكمية كبيرة من المواد المخدرة معدة للتهريب عبر بلدة سرغايا بريف دمشق الشمالي.

وذكر مصدر في الجهات المختصة أن “المهربين الخارجين على القانون حاولوا عبثا استغلال الظروف الجوية السيئة من ضباب وصقيع في منطقة سرغايا لتهريب مواد مخدرة عبر الحدود مع لبنان لكن يقظة عناصر الجهات المختصة ومتابعتهم الدقيقة والحثيثة لمهامهم في مختلف الظروف وبناء على معلومات ومراقبة لصيقة لسيارة بيك آب مشبوهة تم إيقافها للتحقق من أمرها”.

وبين المصدر أن “المهربين عمدوا إلى وضع كمية من الحشيش المخدر في غالون لنقل الوقود وبعد ضبط المخدرات فيه تم تفتيش السيارة بدقة وبخبرة عناصر الدورية تم العثور على مخبأين سريين داخل السيارة وفيهما كميات كبيرة من المخدرات لافتا إلى أنه تمت مصادرة السيارة والتحريز على المواد المخدرة لتسليمها إلى السلطات المعنية أصولا”.


وتعمل الجهات المختصة في مختلف المحافظات على مكافحة تهريب المخدرات والحد من انتشارها وملاحقة الاشخاص المتاجرين بها والمروجين لها حيث تم خلال الفترة الماضية القاء القبض على عدد منهم ومصادرة ما بحوزتهم من المواد المخدرة وتقديمهم الى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
48
2019-01-11 1:46 PM
الجهات المختصة تحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة في سرغايا
المهندس خميس يعتذر من المواطنين..الحكومة تبذل جهود كبيرة لإزالة أسباب الأزمة المعيشية

المهندس خميس يعتذر من المواطنين..الحكومة تبذل جهود كبيرة لإزالة أسباب الأزمة المعيشية

سورية الحدث _  خاصأمام البرلمان أعرب رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس عن اعتذاره  من المواطن السوري الصامد الذي التف حول قيادته وجيشه مؤكدا أن الحكومة تبذل جهودا كبيرة لإزالة أسباب الأزمة المعيشية التي يمر بها .ورأى المهندس خميس في كلمة ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS