أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

جدد رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد رفض بلاده مشاركة رياضيين من كيان الاحتلال الإسرائيلي في بطولة العالم للسباحة البارالمبية 2019 التي ستقام في ولاية ساراواك الماليزية اعتباراً من الـ 29 من تموز وحتى الـ 4 من آب المقبلين.

ونقلت وكالة بيرناما الماليزية عن مهاتير قوله في مؤتمر صحفي أمس: إننا لا نسمح لهم بدخول أراضينا وإذا كانوا مصرين على الحضور فهذا يعتبر خطأً.

وجاء تصريح مهاتير تعليقاً على احتجاجات أطلقتها اللجنة الأولمبية في كيان الاحتلال الإسرائيلي بسبب منع ماليزيا الرياضيين “الإسرائيليين” من المشاركة في البطولة.

وشدد مهاتير على رفضه استقبال رياضيين “اسرائيليين” مهما كانت الضغوط قائلاً: حتى إذا كانوا يريدون سحب حق استضافة الدورة من ماليزيا فيمكنهم فعل ذلك.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
314
2019-01-11 3:26 PM
ماليزيا ترفض دخول لاعبين “إسرائيليين” أراضيها
الأردن يسمح للمركبات السورية دخول أراضيه

الأردن يسمح للمركبات السورية دخول أراضيه

وافق مجلس الوزراء الاردني بالسماح للمركبات التي تحمل لوحة سورية الدخول إلى أراضيه بعد منعها سابقًا.وبحسب بيان صادر عن مجلس الوزراء الأردني، الأحد 9 من كانون الأول، قرر المجلس السماح بدخول المركبات المملوكة للسوريين، والتي تحمل لوحات سورية أو أجنبية إ ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS