أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

درعا ..هيثم علي 

بعد محاصرته بالادلة والقرائن والاساليب العلمية الحديثة 

فرع الأمن الجنائي بدرعا يتمكن  من كشف قاتل المغدور موسى الزعبي ببلدة جاسم بمحافظة درعا وبعد المتابعة والتحقيق تبين ان الابن قتل والده باطلاق النار عليه.

مراسل موقع سورية الحدث الاخباري زار فرع الامن الجنائي والتقى العميد عبدالقادر سلطان رئيس الفرع الذي قال لنا:

تمكن عناصر فرع الامن الجنائي بدرعت  من اكتشاف قاتل المغدور موسى الزعبي بعدان تابعنا التحقيق بالجريمة بالاساليب العلمية الحديثة وطبقا لمنظومة عمل الفر ع المتطورة مسترشدين بتوجيهات السيداللواء محمدالرحمون وزير الداخلية بضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وشكاويهم وحلها باسرع مايمكن وفق القوانين والأنظمة.

وبسياسة عمل فرع درعا بأنه لايوجدجريمة غيرمكتشفة بمعنى أنه يجب الاستمرار بالبحث حتى كشف ملابسات الجريمة وبهذه الأسس تم التحقيق بالجريمة ودراسة مسرح الجريمة والتحرز على الأدلة الجرمية والتي كان منها ظرف فارغ عائد لبارودة روسية. تم اعلام السيداللواء قائد شرطة المحافظة فأمر بمتابعة التحقيقات.. كما تم اجراء دراسة عن المغدور من خلالها كان هناك اكثرمن مشتبه به ومن ضمنهم ابن المغدور ولدى مواجهتهم بالاددلة والمعلومات التي جمعهاالمحققون اعترف ابن المغدور يوسف بأنه قتل والده بواسطة بارودة روسية عائدة للمغدور وذللك بتاريخ 7/9/2018 ببلدة جاسم مستغلا غياب ذويه عن المنزل ونوم والده وحلول الظلام ..وتوفرالسلاح..وحقدالابن على الاب..حيث قام بأطلاق النار عليه دون ان تأخذه رأفة..

ويقول رئيس فرع الامن الجنائي بعداجراءالخبرة على السلاح المصادر مع الفارغة التي عثر عليها بمسرح الجريمة تبين أنها تم إطلاقها منه اي ان السلاح المصادر هوالمستخدم بجريمة القتل..وتم تقديم المقبوض عليه مع الأدلة إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
1205
2019-01-12 12:40 PM
جريمة مروعة في درعا الابن يقتل والده باطلاق النار عليه وهو نائم..والامن الجنائي يكشف الجريمة بالادله! جريمة مروعة في درعا الابن يقتل والده باطلاق النار عليه وهو نائم..والامن الجنائي يكشف الجريمة بالادله!
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS