أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية


استعادت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية بناء على قرار صادر عن الاتحاد تبلغته وزارة النقل.

وبينت وزارة النقل في بيان لها يوم أمس، أن المؤسسة يمكنها الآن الاستفادة من كل الميزات المرتبطة بتحديث حالتها كعضو فعال في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية كما يمكنها إنشاء حساب لها على الموقع الإلكتروني المحدد للاتحاد والمشاركة في ورشات العمل التي تناسب اهتماماتها وتحميل الوثائق الفنية والمعايير المعتمدة في الاتحاد مجاناً.

وأشارت الوزارة إلى أن المؤسسة كانت ملتزمة طيلة السنوات التي سبقت الحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية بتسديد جميع الالتزامات المترتبة عليها للاتحاد الدولي للخطوط الحديدية إلا أنها لم تتمكن منذ عام 2011 من سداد الرسوم بسبب الإجراءات الاقتصادية الظالمة أحادية الجانب المفروضة على المصارف السورية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
602
2019-01-13 11:25 AM
 المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
محافظ درعا يلتقي فرقة المسرح المدرسي الحائزة على المركز الاولى بمسابقات التربية

محافظ درعا يلتقي فرقة المسرح المدرسي الحائزة على المركز الاولى بمسابقات التربية

سورية الحدث _ هيثم علي..التقى محافظ درعا محمد خالد الهنوس اليوم في مكتبه فرقة المسرح المدرسي للفنون  المسرحية الحائزة على المركز الاول في مهرجان المسرح المدرسي .وأشار  السيد المحافظ خلال لقائه افراد الفرقة  بأن الفعاليات المسرحية و الم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS