أخرالأخبار

سورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية


استعادت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية بناء على قرار صادر عن الاتحاد تبلغته وزارة النقل.

وبينت وزارة النقل في بيان لها يوم أمس، أن المؤسسة يمكنها الآن الاستفادة من كل الميزات المرتبطة بتحديث حالتها كعضو فعال في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية كما يمكنها إنشاء حساب لها على الموقع الإلكتروني المحدد للاتحاد والمشاركة في ورشات العمل التي تناسب اهتماماتها وتحميل الوثائق الفنية والمعايير المعتمدة في الاتحاد مجاناً.

وأشارت الوزارة إلى أن المؤسسة كانت ملتزمة طيلة السنوات التي سبقت الحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية بتسديد جميع الالتزامات المترتبة عليها للاتحاد الدولي للخطوط الحديدية إلا أنها لم تتمكن منذ عام 2011 من سداد الرسوم بسبب الإجراءات الاقتصادية الظالمة أحادية الجانب المفروضة على المصارف السورية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
639
2019-01-13 1:25 PM
 المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
مجلس الوزراء يستعرض الترتيبات والتحضيرات النهائية لإطلاق الدورة /61/ لمعرض دمشق الدولي

مجلس الوزراء يستعرض الترتيبات والتحضيرات النهائية لإطلاق الدورة /61/ لمعرض دمشق الدولي

سورية الحدث _ متابعة استعرض مجلس الوزراء الترتيبات والتحضيرات النهائية لإطلاق الدورة /61/ لمعرض دمشق الدولي والجهود المبذولة من الوزارات والجهات المعنية لإنجاحها على مستوى التنظيم والمشاركات المحلية والخارجية والنشاطات الفنية والثقافية المرافقة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS