أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تكساس (الولايات المتحدة) - بينما كان شاب أميركي من ولاية تكساس (وسط جنوب الولايات المتحدة)، يستعد لالتقاط صورة سيلفي إلى جانب صديقته، إلا أنه لم يكن يعلم أنها الصورة الأخيرة له قبل أن يخرّ على إثرها على الأرض ليلقى مصرعه.

وكانت الفتاة وتدعى أوتيم كينغ تحمل مسدسا وتقف إلى جانب صديقها إيريك ألين لالتقاط صورة سيلفي ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، بحسب ما ذكر لكن كينغ أرادت أن تضفي على الصورة مسحة من الإثارة فزوّدت المسدس بالذخيرة الحية ووجهته نحو صديقها لحظة الاستعداد لالتقاط صورة سيلفي  تجمعهما، فانطلقت من المسدس طلقة أصابت الشاب.

وذهب في ظن كينغ في البداية أن ألين تظاهر بالسقوط على الأرض ليضفي إثارة أكثر على الصورة، غير أنها وعت ما حدث عندما رأته والدم يكسوه، فاستدعت سيارة الإسعاف على الفور لإنقاذه.

وأكد الأطباء وفاة ألين بسبب عيار ناري بعد دقائق من وصولهم إلى مكان الحادث. واتهمت كينغ بجريمة قتل عن غير قصد، وحددت كفالة خروجها على ذمة التحقيق بمبلغ 200 ألف دولار.

وعثرت الشرطة في هاتف الفتاة على مقطع فيديو سجّل قبل الحادث بدقائق قليلة، يبيّن جدالا حادا بين كينغ وألين عن الخيانة، كما أشارت عناصر الشرطة إلى وجود طفلين في المنزل وقت الحادث.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
190
2019-01-18 4:27 PM
شابة أميركية تقتل صديقها بسيلفي
في اللاذقية جريمة بشعة قتل شابة بـ 18 طعنة سكين

في اللاذقية جريمة بشعة قتل شابة بـ 18 طعنة سكين

شهدت مدينة اللاذقية مساء الجمعة الماضي جريمة, تعرضت فيها شابة لـ ١٨ طعنة سكين، في أنحاء مختلفة من جسدها ما أسفر عن وفاتها.وأكد مصدر مطلع، فضل عدم الكشف عن اسمه، أنه “عند الساعة التاسعة من مساء الجمعة، عاد زوج المدعوة (ع.ص)، إلى منزله الكائن في المشرو ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
سرقة البنزين من السيارات!

سرقة البنزين من السيارات!

 انتشرت في مدينة +اللاذقية مؤخراً ظاهرة سرقة البانزين من السيارات المركونة داخل الأحياء الفرعية في المدينة، في واحدة من تطورات أزمة مادة البنزين.آخر الحوادث المسجلة بهذا الخصوص حصل منذ ساعات فقط في منطقة الطابيات، التي أقدم مجهولون فيه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS