أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تكساس (الولايات المتحدة) - بينما كان شاب أميركي من ولاية تكساس (وسط جنوب الولايات المتحدة)، يستعد لالتقاط صورة سيلفي إلى جانب صديقته، إلا أنه لم يكن يعلم أنها الصورة الأخيرة له قبل أن يخرّ على إثرها على الأرض ليلقى مصرعه.

وكانت الفتاة وتدعى أوتيم كينغ تحمل مسدسا وتقف إلى جانب صديقها إيريك ألين لالتقاط صورة سيلفي ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، بحسب ما ذكر لكن كينغ أرادت أن تضفي على الصورة مسحة من الإثارة فزوّدت المسدس بالذخيرة الحية ووجهته نحو صديقها لحظة الاستعداد لالتقاط صورة سيلفي  تجمعهما، فانطلقت من المسدس طلقة أصابت الشاب.

وذهب في ظن كينغ في البداية أن ألين تظاهر بالسقوط على الأرض ليضفي إثارة أكثر على الصورة، غير أنها وعت ما حدث عندما رأته والدم يكسوه، فاستدعت سيارة الإسعاف على الفور لإنقاذه.

وأكد الأطباء وفاة ألين بسبب عيار ناري بعد دقائق من وصولهم إلى مكان الحادث. واتهمت كينغ بجريمة قتل عن غير قصد، وحددت كفالة خروجها على ذمة التحقيق بمبلغ 200 ألف دولار.

وعثرت الشرطة في هاتف الفتاة على مقطع فيديو سجّل قبل الحادث بدقائق قليلة، يبيّن جدالا حادا بين كينغ وألين عن الخيانة، كما أشارت عناصر الشرطة إلى وجود طفلين في المنزل وقت الحادث.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
129
2019-01-18 4:27 PM
شابة أميركية تقتل صديقها بسيلفي
مدمّرة أميركية تتحدى بكين وتعبر بحر الصين الجنوبي

مدمّرة أميركية تتحدى بكين وتعبر بحر الصين الجنوبي

وجّهت الصين انتقادات حادة للولايات المتحدة على خلفية إبحار مدمّرة تابعة للبحرية الأميركية بالقرب من جزر متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي بنت فيها بكين منشآت عسكرية.وأرسلت الولايات المتحدة وحلفاؤها، في الآونة الأخيرة، طائرات وبوارج للمشاركة في مناورا ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
الوزير ابراهيم :الإجازة بلا أجر ستعدل ونفكر بمسابقة أعضاء معيدية

الوزير ابراهيم :الإجازة بلا أجر ستعدل ونفكر بمسابقة أعضاء معيدية

أوضح وزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم  أن “قرار الإجازة بدون أجر لطلاب الدكتوراة، سيتم تعديله”.وبين د. ابراهيم أنه “هناك تعديل بعد دراسته من قبل مجلس الوزراء ولجنة التنمية البشرية ومجلس التعليم العالي، ليقتصر على موافقة الوزير المختص أو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS