أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت شركة فيسبوك إيقافها لتطبيق لحظات Facebook Moments بحلول تاريخ 25 شباط، وهو تطبيق مستقل لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو أطلقته المنصة منذ ما يقرب من أربع سنوات.

وتعتزم الشركة إغلاق التطبيق بسبب الانخفاض في نسبة الاستخدام، إلى جانب أن التطبيق لم يكن من أولويات الشركة، ولم تحاول دفع الناس إلى استخدامه من خلال إضافة ميزات جديدة.

ووفرت فيسبوك موقعًا إلكترونيًا للمستخدمين لتصدير أي صور لديهم على Facebook Moments إلى هواتفهم أو حواسيبهم أو تحميلهم كألبوم خاص على فيسبوك، مع توفيرها لحد زمني بحلول شهر آيار قبل أن تختفي الصور بشكل نهائي.

وكانت الشركة قد بدأت في تنبيه مستخدمي Facebook Moments عبر التطبيق نفسه والبريد الإلكتروني، كما يحصل أي شخص فتح التطبيق خلال العام الماضي على إشعار على فيسبوك في الأسبوع المقبل.

وقال روشاب دوشي Rushabh Doshi، مدير إدارة المنتجات في فيسبوك: "لقد أنهينا دعم تطبيق Facebook Moments، الذي أطلقناه في الأصل كمكان للناس من أجل حفظ صورهم. نحن نعلم أن الصور التي يشاركها الناس مهمة بالنسبة إليهم، لذا سنواصل تقديم طرق لحفظ الذكريات ضمن تطبيق فيسبوك".

واستخدم تطبيق Facebook Moments تقنية التعرف على الوجه والموقع الجغرافي لتحديد الصور التي تشكل جزء من نفس الأحداث، ثم جمعها في ألبومات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
171
2019-01-26 8:53 PM
فيسبوك تعلن إيقافها لتطبيق لحظات
فيسبوك تعرض خصوصية 1.5 مليون حساب للانتهاك

فيسبوك تعرض خصوصية 1.5 مليون حساب للانتهاك

قالت شركة فيسبوك، الأربعاء، إنها قد تكون "حمّلت عن غير قصد" جهات الاتصال الخاصة بالبريد الإلكتروني لنحو مليون ونصف المليون مستخدم من دون علمهم، لتصبح بذلك أحدث مشكلة متعلقة بالخصوصية يواجهها أكبر موقع للتواصل الاجتماعي بالعالم.ووفق ما ذكر موقع "بيزنس ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
سرقة البنزين من السيارات!

سرقة البنزين من السيارات!

 انتشرت في مدينة +اللاذقية مؤخراً ظاهرة سرقة البانزين من السيارات المركونة داخل الأحياء الفرعية في المدينة، في واحدة من تطورات أزمة مادة البنزين.آخر الحوادث المسجلة بهذا الخصوص حصل منذ ساعات فقط في منطقة الطابيات، التي أقدم مجهولون فيه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS