أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث  

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمراً إدارياً اليوم الخميس، ينهي الاحتفاظ والاستدعاء للضباط وصف الضباط والأفراد المحتفظ بهم والاحتياط المدني المستدعى «الملتحق» ممن بلغ عمرهم 42 سنة فأكثر عدا الأطباء البشريين.

الأمر الإداري الصادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ينهي الاحتفاظ والاستدعاء للضباط وصف الضباط والأفراد المحتفظ بهم، والاحتياط المدني المستدعى «ملتحق»، واستبعاد من له دعوة احتياطية، ممن حصل على نسبة معلولية 35% أصولاً مهما كان سبب المعلولية.
 الأمر الإداري الذي أصدرته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ينهي الاحتفاظ للضباط الاحتياطيين المحتفظ بهم عناصر الدورات /250،251،253/، عدا الأطباء البشريين ويستبعد من الأمر من لديه فرار أو خدمة مفقودة تتجاوز 30 يوماً.
الأمر الإداري الصادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، يطبق اعتباراً من تاريخ 10/2/2019.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
474
2019-01-31 4:54 PM
أمر إداري : ينهي الاحتفاظ والاستدعاء للضباط وصف الضباط والأفراد المحتفظ بهم ممن بلغوا 42 سنة .
الوزير العزب ينهي تكليف مدير المسرح  المدرسي والأنشطة الفنية

الوزير العزب ينهي تكليف مدير المسرح المدرسي والأنشطة الفنية

سورية الحدث أصدر  وزير التربية عماد العزب  قراراً حصلت سورية الحدث على نسخه منه أنهى بموجبه تكليف مدير المسرحالمدرسي والأنشطة الفنية الحالي في الإدارة المركزية وإعادته إلى عملهالأصلي في مديرية تربية دمشق.كما أصدر قراراً آخر تم بموجبه ت ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS