أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بعدما فضحت الفنّانة قمر حبيبها المثلي جنسياً عبر "انستغرام"، مُبديةً استياءها منه حيث وصفته بـ"جائع الشهرة"، مؤكّدة أنّه خانها مع رجل، وأنّها رأته يقوم بفعلته بعينيها، ووصفت المشهد بـ"المرعب".

وجّهت قمر رسالة استغاثة إلى رئيس الجمهورية ميشال عون تطلب منه مساعدتها جراء ما يتعرّض له ابنها جيمي لما سمّتها بـ"حملات إهانات وتجريح من (شخص هربان) من البلد".

وقالت: "يتمادى في التشهير بي من دون أي رادع قانوني أو أخلاقي. من يحفظ كرامة ابني في هذا البلد؟ وكيف تواجه الأم من يستبيح براءة طفل ويشوّه سمعته وتعاني كل هذا الأذى النفسي مع وحيدها الذي لا يعرف كيف يواجه الظلم والحقد والشر والكذب والكيد؟".

شبكة سورية الحدث

0 2 0
89
2019-02-02 12:46 PM
بعد فضح حبيبها السوري.. قمر تناشد الرئيس عونبعد فضح حبيبها السوري.. قمر تناشد الرئيس عون
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
الوزير ابراهيم :الإجازة بلا أجر ستعدل ونفكر بمسابقة أعضاء معيدية

الوزير ابراهيم :الإجازة بلا أجر ستعدل ونفكر بمسابقة أعضاء معيدية

أوضح وزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم  أن “قرار الإجازة بدون أجر لطلاب الدكتوراة، سيتم تعديله”.وبين د. ابراهيم أنه “هناك تعديل بعد دراسته من قبل مجلس الوزراء ولجنة التنمية البشرية ومجلس التعليم العالي، ليقتصر على موافقة الوزير المختص أو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS