أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ألقت شرطة حمص القبض على عصابة تقوم باحتكار مادة الغاز والمواد البترولية والإتجار بها بطرق غير مشروعة وبيعها بالسوق السوداء بأسعار مضاعفة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن الوحدات الشرطية في قسم شرطة باب السباع، تمكنت من إلقاء القبض على أفراد العصابة المؤلفة من أربعة أشخاص يقومون بالإتجار واحتكار المحروقات وبيعها في السوق السوداء بأسعار كبيرة .

وبيّن المصدر أن ضباط وعناصر القسم، وبعد إلقاء القبض على أفراد العصابة، ضبطوا بحوزتهم عددا من أسطوانات الغاز المنزلية وبرميل مازوت معدني سعة ( 200 ) ليتر و ( 9 ) غالونات بلاستيك سعة ( 20 ) ليتر من مادة المازوت، لافتا إلى أنه سيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص لينالوا جزائهم العادل بعد استكمال التحقيقات معهم.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1182
2019-02-02 1:06 PM
في حمص الشرطة تلقي القبض على عصابة إتجار بالمحروقات
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
سرقة البنزين من السيارات!

سرقة البنزين من السيارات!

 انتشرت في مدينة +اللاذقية مؤخراً ظاهرة سرقة البانزين من السيارات المركونة داخل الأحياء الفرعية في المدينة، في واحدة من تطورات أزمة مادة البنزين.آخر الحوادث المسجلة بهذا الخصوص حصل منذ ساعات فقط في منطقة الطابيات، التي أقدم مجهولون فيه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS