أخرالأخبار

توفي 29 طفلا نازحا من ريف دير الزور الشرقي نتيجة توقف القلب بسبب البرد الشديد، خلال الــ 72 ساعة الماضية، بعد وصولهم لمخيم الهول شرقي الحسكة، ليرتفع عدد الأطفال المتوفين نتيجة نفس السبب إلى 36 طفلاً .

وأفادت مصادر طبية أنه “تم نقل 27 طفل أخر إلى المشفى الوطني بمدينة الحسكة يعانون من أمراض ناتجة عن سوء التغذية و البرد الشديد ” .

وبينت مصادر محلية بريف الحسكة أن ” مخيم الهول يعيش حالة من التوتر يوم السبت الواقع تحت إدارة ” الإدارة الكردية ” بعد الاحتجاجات التي نفذها القاطنين الجدد في المخيم نتيجة الظروف الصعبة”.

وأضافت المصادر أن “المحتجين هاجموا مقر ” الإدارة ” وقوات ” الاسايش ” التي أطلقت الرصاص لتفريقهم”.

وأكدت المصادر على “ارتفاع عدد القاطنين ضمن مخيم الهول إلى أكثر من 34 ألف شخص بعد وصول 23 ألف نازح من مناطق ريف دير الزور الشرقي خلال الأيام الماضية بعد هروبهم من مناطق سيطرة تنظيم “داعش”” .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
202
2019-02-04 12:04 AM
البرد الشديد يحصد المزيد من أرواح السوريين
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
مجلس الوزراء يستعرض الترتيبات والتحضيرات النهائية لإطلاق الدورة /61/ لمعرض دمشق الدولي

مجلس الوزراء يستعرض الترتيبات والتحضيرات النهائية لإطلاق الدورة /61/ لمعرض دمشق الدولي

سورية الحدث _ متابعة استعرض مجلس الوزراء الترتيبات والتحضيرات النهائية لإطلاق الدورة /61/ لمعرض دمشق الدولي والجهود المبذولة من الوزارات والجهات المعنية لإنجاحها على مستوى التنظيم والمشاركات المحلية والخارجية والنشاطات الفنية والثقافية المرافقة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS