أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

الحصول على ابتسامة جذابة يستدعي اهتمام بالغ بنظافة وتبييض الأسنان، وللقيام بذلك يجب الاهتمام بغسل الأسنان بشكل يومي عن طريق الاستعانة بفرشاة أسنان مناسبة ومعجون أسنان يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تنظيف الأسنان وتبييضها.


الخطوات التي تساعدكِ على تنظيف أسنانكِ بشكل احترافي لتتمكني من الحصول على ابتسامة نقية وجذابة.

اختيار الفرشاة المناسبة

قومي باختيار فرشاة مناسبة تناسب حساسية اللثة، فإذا كنتِ تعانين من مشكلة حساسية اللثة وتعرضها للنزيف في حالات استخدام الفرشاة الخشنة يمكنك الاستعانة بفرشاة ناعمة أو متوسطة النعومة للتمكني من غسل أسنانك مع تجنب نزيف اللثة.

غسل الفرشاة جيدًا

قومي بغسل الفرشاة جيدًا قبل استخدامها وذلك عن طريق وضعها تحت المياه الساخنة لتنعم قليلًا ولتتمكني من قتل البتكريا المتراكمة عليها، فهذه الخطوة تضمن لكِ صحة أفضل وحماية أكيدة من انتقال البكتريا والملوثات من الفرشاة إلى أسنانك.

تغيير الفرشاة

عليكِ بتغيير الفرشاة كل شهر تقريبًا والاستعانة بأخرى جديدة حتى تحمي أسنانك من المشكلات الناتجة عن استخدام نفس الفرشاة لفترة طويلة، كما عليكِ الاستعانة بغطاء للفرشاة لحمايتها من انتقال البكتريا والجراثيم المتواجدة بالهواء، كما عليكِ بتخزينها بخزانة بعيدة عن دورات المياه لتحميها من انتقال البكتريا المتواجدة بدورات المياه.

معجون الأسنان

قومي باختيار معجون أسنان مناسب لأسنانك واختاري المعجون الذي يحتوي على نسبة عالية من مادة الفلورايد والتي تعمل على تقوية الأسنان وجعلها أكثر تحملًا وقوة.

المدة المناسبة

أثبتت الدراسات العلمية أن غسل الأسنان لمدة تقل عن 3 دقائق لا يعمل على توفير نظافة أفضل للأسنان ويفضل أن تكون مدة غسل الأسنان 5 دقائق للتخلص من بقايا الطعام المتراكمة على الأسنان وحمايتها من تكون طبقة الجير المزعجة والتخلص من البكتريا.

المضمضة

قومي بالمضمضة جيدًا بعد الانتهاء من غسل الأسنان للتأكد من التخلص من بقايا المعجون من الفم وللحصول على أسنان لامعة وأكثر بياضًا، كما عليكِ بالتخزين الجيد لفرشاة الأسنان للحفاظ عليها من الملوثات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
242
2019-02-04 12:06 AM
تنظيف الأسنان بشكل احترافي
المهندس خميس يطلع بشكل موسع على مدينة المعارض و التحضيرات النهائية لانطلاق الدورة 61

المهندس خميس يطلع بشكل موسع على مدينة المعارض و التحضيرات النهائية لانطلاق الدورة 61

سورية الحدث _ خاص  مع اقتراب موعد انطلاق الدورة /61/ لمعرض دمشق الدولي تحت عنوان " من دمشق إلى العالم" وبهدف ضمان توفر كافة متطلبات انطلاق " دورة استثنائية" ، قام رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس بجولة موسعة على مدينة المعارض والفعاليات السيا ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
محافظ السويداء يوقع عقداً لطاقة الكهروضوئية للمدينة الصناعية

محافظ السويداء يوقع عقداً لطاقة الكهروضوئية للمدينة الصناعية

السويداء- معين حمد العماطوري بغية توليد الطاقة الكهروضوئية للمدينة الصناعية وتفعيلاً لمصادرها لبث روح الحيوية والعمل في المدينة الصناعية بالسويداء التي باتت على قربة من الاستثمار...وقّع محافظ السويداء اللواء عامر ابراهيم العشي عقد محطة توليد الط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS