أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


إنهاء تعثر أربعة مشاريع سياحية في طرطوس، بحث الواقع السياحي في محافظة طرطوس وتطويره.. حلول ومقترحات للمشاريع السياحية المتعثرة وبرنامج تنفيذي وزمني محدد للإنجاز وذلك خلال الاجتماع الموسع لوزيري السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني والنقل المهندس علي حمود بحضور محافظ طرطوس الأستاذ صفوان أبوسعدا، أمين فرع الحزب الدكتور محمد حبيب حسين، معاون وزير السياحة المهندس غياث فراح، المدراء المعنيين في وزارة السياحة، رئيس البلدية، أعضاء المكتب التنفيذي والسادة المستثمرين.

وزير السياحة أكد على أن هذه المحافظة تستحق أن ترتقي سياحياً للمستوى الذي تتطلبه هذه المرحلة مبيناً أنه تم خلال الاجتماع  تتويج جميع الجهود المبذولة في سبيل إقلاع المشاريع المتوقفة وتم التوصل إلى صيغ فنية وقانونية وآلية متابعة دقيقة بما يكفل إنهاء التعثر ويؤمن تنوع بالمنتج السياحي وفرص عمل وزيادة عائدات خزينة الدولة للمساهمة في النهوض بالاقتصاد الوطني. 

ومن جانبه لفت وزير النقل المهندس علي حمود إلى أهم الطروحات  حيث تم الوقوف على واقع كافة المشاريع العامة والخاصة المتوقفة كل حسب خصوصيته لإيجاد الحلول اللازمة لتنفيذها، مشيراً إلى سبل المعالجة التي تم التوصل إليها والتي تضمن بدء إقلاع المشايع بالسرعة الممكنة..

وفيما يخص المشاريع الأربعة (ضاحية فاضل، انترادوس عمريت، أساس) تم الاتفاق على وضع آليات عمل جديدة لتتبع تنفيذ المشاريع وإبرام ملاحق العقود وتنفيذ كافة الإجراءات التي تم التوافق عليها خلال هذا الاجتماع والتي تكفل متابعة البرامج التنفيذية والزمنية المحددة.

 وتجدر الإشارة إلى أنه تمت الموافقة مؤخراً على إعادة منح قروض تشغيلية لأصحاب المشاريع السياحية لإتمام إنجاز مشاريعهم ووضعها بالاستثمار.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
119
2019-02-07 8:33 PM
اجتماع موسع بين وزارتي النقل والسياحة لبحث الواقع السياحي والمشاريع السياحية المتعثرة في محافظة طرطوس
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
سرقة البنزين من السيارات!

سرقة البنزين من السيارات!

 انتشرت في مدينة +اللاذقية مؤخراً ظاهرة سرقة البانزين من السيارات المركونة داخل الأحياء الفرعية في المدينة، في واحدة من تطورات أزمة مادة البنزين.آخر الحوادث المسجلة بهذا الخصوص حصل منذ ساعات فقط في منطقة الطابيات، التي أقدم مجهولون فيه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS