أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نشرت العارضة ​ميريام كلينك​ عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه على أنغام أغنيتها “بدي ياه”، بشكل جريء جداً وهي تخلع ملابسها الداخلية، وعبرت عن إستيائها من عيد الحب.

وكانت كلينك شاركت متابعيها مؤخراً مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بقطع الأشجار من اجل الحصول على الحطب، معتبرة أن هذه هي المهنة التي لجأت إليها بعد ان أعلنت إفلاسها.

وعلقت كلينك على الفيديو قائلة: “بعد الإفلاس شغل Mogli في الجل”.

وظهرت كلينك في الفيديو وهي مرتدية قميصاً زهري اللون، كاشفة عن حمالة الصدر، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى التعليق على هذا الفيديو بشكل هائل.

للمشاهدة الفيديو

شبكة سورية الحدث

0 1 0
603
2019-02-15 9:11 PM
كلينك تخلع ملابسها إستياءً من عيد الحب..فيديو
فيديو ناصيف زيتون "فارقوني" يتخطّى حاجز المليونين بـ 3 أيام فقط!

فيديو ناصيف زيتون "فارقوني" يتخطّى حاجز المليونين بـ 3 أيام فقط!

نجاح جديد يضاف إلى رصيد الفنان السوري ناصيف زيتون، إذ استطاعت أغنيته الجديدة باللهجة العراقية "فارقوني" أن تتخطّى نسبة مشاهدتها حاجز المليونين بعد 3 أيام فقط على طرحها."فارقوني" من كلمات عدنان الأمير، ألحان أدهم، وتوزيع عمر صباغ، وهي المرة الأولى الت ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS